تقارير: نجم برتغالي جديد يقترب من النصر السعودي بطلب من رونالدو

حسام الدين صالح
رونالدو

اجتمع رونالدو بمسؤولي النصر، بعد انضمامه إلى صفوف الفريق، واقترح عليهم ضم مواطنه، من أجل دعم الخطوط الخلفية للفريق السعودي.


قالت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس 5 يناير 2022، إن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، طلب من إدارة النصر السعودي ضم زميله في المنتخب.

وأوضح تقارير، نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن رونالدو يريد يرغب في انضمام المدافع المخضرم، بيبي، إلى صفوف الفريق السعودي، قادمًا من بورتو البرتغالي، في موسم الانتقالات الشتوية الحالي.

رونالدو ينتظر زميل الأمس

اجتمع رونالدو بمسؤولي النصر، بعد انضمامه إلى صفوف الفريق، واقترح عليهم ضم مواطنه بيبي، خلال الأسابيع المقبلة، من أجل دعم الخطوط الخلفية للفريق السعودي، ما قد يدعم “صاروخ ماديرا” في الملعب، وعلى الصعيد النفسي في رحلته الجديدة بالملاعب السعودية.

وعبر مسؤولو بورتو مؤخرا عن رغبتهم في الإبقاء على بيبي لأطول فترة ممكنة، بعد تألقه في منافسات كأس العالم، قبل توديع المنتخب البرتغالي المنافسات في ربع النهائي أمام المغرب، ولكن يبدو أن النصر قد يتحرك في الأيام المقبلة، من أجل الحصول على خدماته.

شريك نجاحات في الريال والمنتخب البرتغالي

خاض بيبي ورونالدو مئات المباريات سويًّا في ريال مدريد والمنتخب البرتغالي، وتشاركا تحقيق العديد من البطولات، أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس الأمم الأوروبية، وظهرت الصداقة بين اللاعبين خلال منافسات كأس العالم الأخيرة، حين ساند بيبي زميله خلال البطولة، ودعمه في أكثر من لقطة، بعد غيابه عن التشكيلة الأساسية.

ورغم أن المدافع البرتغالي سيكمل عامه الـ40، في فبراير المقبل، إلا أنه يقدم مستويات مميزة مع بورتو، ومازال قادرًا على العطاء، ما قد يمهد طريقه نحو النصر، الذي كان يسعى للتعاقد مع سرخيو راموس، لدعم خطوطه الخلفية.

ربما يعجبك أيضا