تقارير: 15 لاعبًا خارج تشيلسي في الموسم الجديد

أحمد خيري
ماوريسيو بوكيتينو - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

بدأ المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو، مهمته في قيادة تشيلسي مبكرًا، عقب أيام قليلة من نهاية الموسم الكروي في إنجلترا.

ويستعد المدرب السابق لباريس سان جيرمان لقيادة البلوز في الموسم المقبل، بناءً على خطة انتقالات غير مسبوقة. وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن نيته في التخلي عن العديد من نجوم الفريق من أجل توفير الأموال لإدارة النادي لضم لاعبين جدد.

مذبحة في تشيلسي

أشارت الصحيفة إلى أن بوتشيتينو قرر «تنفيذ مذبحة» على صعيد اللاعبين الراحلين عن صفوف تشيلسي في الموسم الجديد، برحيل 15 لاعبًا دفعة واحدة، ويرغب البلوز في الحصول على ما يقرب من 280 مليون جنيه استرليني نظير بيع عدد من اللاعبين، على رأسهم الدولي المغربي، حكيم زياش، والمدافع السنغالي المخضرم، كاليدو كوليبالي.

وقالت صحيفة ميرور الإنجليزية إن القائمة، التي وضعها بوتشيتينو، للراحلين عن تشيلسي، هم بيير إيمريك أوباميانج، وحكيم زياش، وكريستيان بوليسيتش، وإدوارد ميندي، وكالوم هدسون أودوي، وسيزار أزبيليكويتا، وماتيو كوفاسيتش، وكونور كالاجر، وتريفوه تشالوباه، وروبن لوفتوس تشيك، وماسون ماونت، وكاليدو كوليبالي، ونجولو كانتي، بالإضافة إلى إعادة الثنائي جواو فيليكس إلى أتلتيكو مدريد، ودينيس زكريا إلى يوفنتوس بعد إنتهاء إعارتهما.

اقرأ أيضًا| أكثر اللاعبين العرب تتويجًا بدوري أبطال أوروبا على مر التاريخ

اقرأ أيضًا| 4 أندية إنجليزية تتنافس على ضم مدافع برشلونة في الصيف

اقرأ أيضًا| 400 مليون يورو.. تفاصيل العرض السعودي الجديد للتعاقد مع بنزيما

ربما يعجبك أيضا