تقنية الفار تلغي ركلة جزاء للأهلى بنهائي كأس مصر

مصطفى شلبي
الأهلي وبيراميدز

ألغى أمين عمر، حكم مباراة الأهلي وبيراميدز بنهائي كأس مصر، ركلة جزاء لصالح الفريق الأحمر في الدقيقة 38 من عمر اللقاء، الذي يقام اليوم الاثنين 10 إبريل 2023، بعد الاستعانة بتقنية الفار، بعدما أشار بركلة جزاء نتيجة لمس الكرة يد أسامة جلال.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعدما بدأت المباراة بحماس من جانب الفريقين، وتعرض قميص محمد هاني للتمزيق بعد كرة مشتركة مع رمضان صبحي، قبل استبدال القميص، وكذلك تعرض محمد هاني ومحمد الشناوي لإصابات بسيطة استلزمت تدخل الجهاز الطبي قبل أن يواصل الثنائي أداء اللقاء.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول شهدت محاولات من الفريقين للتسجيل، وفي الدقيقة 37 لمست كرة سددها عمرو السولية “يد” اسامة جلال، ولجأ الحكم إلى تقنية الفيديو ليرفض احتساب ركلة جزاء للأهلي ويأمر باستمرار اللعب.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي، محمد الشناوي في حراسة المرمى، على معلول- محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمد هاني في خط الدفاع، مروان عطية – عمرو السولية – حمدي فتحي خط الوسط ، حسين الشحات – بيرسي تاو – محمود كهربا في خط الهجوم.

وجاء تشكيل بيراميدز كالتالي، أحمد الشناوي في حراسة المرمى، أسامة جلال – أحمد سامي – محمد الشيبي – محمد حمدي في خط الدفاع، بلاتي توريه – وليد الكرتي – أحمد توفيق في خط الوسط، – رمضان صبحي – عبد الله السعيد – إبراهيم عادل في خط الهجوم.

 

ربما يعجبك أيضا