تكريم محمد التركي وريتشارد جير بـ«فينيسيا السينمائي الدولي»

أحمد العشري
تكريم محمد التركي وريتشارد جير خلال مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي المقبل

أعلنت المؤسسة الأمريكية لأبحاث الإيدز “أمفار”، تكريم محمد التركي المنتج السينمائي السعودي، والنجم الأمريكي ريتشارد جير وذلك في الحفل الخيري السنوي المقرر إقامته في 1 سبتمبر 2024 على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

ومن المقرر أن يشهد الحفل تكريم محمد التركي، صاحب الأنشطة الاجتماعية المتنوعة، إذ سيُمنح جائزة أمفار للقيادة الخيرية، وسيشهد الحفل أيضًا تكريم الممثل والمنتج والحائز على جائزة جولدن جلوب، ريتشارد جير، ومنحه جائزة الإلهام.

تكريم محمد التركي وريتشارد جير خلال مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي المقبل

تكريم محمد التركي وريتشارد جير خلال مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي المقبل

تكريم محمد التركي وريتشارد جير

قال كيفن روبرت فروست الرئيس التنفيذي لـ”أمفار”، في بيان اليوم الثلاثاء 6 أغسطس 2024، بفضل قيادة محمد التركي، كان مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي داعمًا مخلصًا لعمل أمفار لسنوات عديدة، ومن خلال كرمهم وشراكتهم، ساعدوا في تعزيز أبحاثنا المنقذة للحياة”.

وأوضح كيفن روبرت فروست بقوله “قلة في صناعة الترفيه فعلوا ما فعله ريتشارد جير لتعزيز مكافحة الإيدز”. “غريزته الإنسانية ورغبته العميقة في مساعدة من يعيشون على هامش المجتمع، تجعله مصدر إلهام لنا جميعًا هنا في أمفار”.

تفاصيل التكريم 

بالإضافة إلى تقديم الجوائز والمزاد المباشر، سيضم حفل توزيع الجوائز الرسمي أداءً خاصًا للمغنية وكاتبة الأغاني والممثلة ومنتجة البرامج التلفزيونية والناشطة ومؤيدة أمفار منذ فترة طويلة، كيلي رولاند. كما ستقدم الفنانة والممثلة والمنتجة والناشطة متعدد الأوجه رومر ويليس عرضًا.

الحفل المقام في Hangar Nicelli بـ ليدو دي فينيسيا ويعد مجلس الذهب العالمي ومهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الرعاة الأبرز له، بجانب الرعاة الرسميين شوبارد وكامباري، والشريك الفندقي الرسمي فندق سان كليمنتي بالاس كمبينسكي، كما يحظى الحفل بدعم سخي من كل من Boroli Wines وRUMOR Rosé.

ربما يعجبك أيضا