«تمبلتون» العالمية تُطلق 7 صناديق جديدة في «دبي المالي»

محمود عبدالله

أعلنت “فرانكلين تمبلتون” العالمية المتخصصة في إطلاق صناديق مغذية خاصة بالمستثمرين الأفراد في دولة الإمارات، طرح 7 صناديق جديدة عبر مجموعتين من الصناديق بمركز دبي المالي العالمي، هما، Franklin Templeton Investments Feeder Funds (FTIFF)2 وFranklin Templeton Shariah Feeder Funds (FTSFF)3.

وقال جاسبال ساجر، رئيس استراتيجية المنتجات العالمية في فرانكلين تمبلتون، إن اللوائح المحدثة في الإمارات، توفر للشركة فرصة خدمة عملائها بشكل أفضل، وفق صحيفة الخليج، اليوم الاثنين 29 يوليو 2024.

صناديق جديدة

أضاف: “منذ الإعلان عن اللوائح التنظيمية الجديدة، جرى التعاون مع الجهات التنظيمية والعملاء ومقدمي الخدمات داخل دولة الإمارات بهدف تعزيز قدرتنا على الاستمرار في تلبية احتياجات عملائنا”.

ومن خلال الصناديق الجديدة، يمكن للمستثمرين الأفراد في الدولة الاستفادة من إحدى المزايا التنافسية للشركة، والتي تتمثل في إمكانية الوصول إلى منصة عالمية قوية، إلى جانب ما تمتلكه من معرفة وخبرة واسعة في السوق المحلية، وفق ساجر.

مركز دبي المالي العالمي

من جانبه، قال عمار ميهتا، رئيس خدمات المستثمرين الأفراد في منطقة الخليج ودول شرق البحر الأبيض المتوسط وإفريقيا في “فرانكلين تمبلتون”: “نطلق 7 صناديق جديدة في مركز دبي المالي العالمي، وسوف يستفيد المستثمرون الأفراد في الإمارات عبر هذه الصناديق من الاستثمارات التي تقدمها الشركة عبر مجموعة واسعة ومتنوعة من فئات الأصول والقطاعات، والوصول إلى مناطق جغرافية مختلفة”.

وأضاف أن إطلاق هذه الصناديق يأتي في وقت نشهد فيه ارتفاعًا في الطلب على الدخل المتعدد الأصول، والدخل الثابت العالمي والإقليمي، والتكنولوجيا، إضافة إلى الاستراتيجيات المتوافقة مع الشريعة، كما سنواصل أيضًا مراقبة الاتجاهات في السوق المحلية وحجم احتياجات المستثمرين من أجل توسيع عروضنا في المستقبل.

ربما يعجبك أيضا