تن هاج يقرر استبعاد نجم هجومه لهذا السبب

حسام الدين صالح
مانشستر يونايتد - أنتوني مارسيال - الدوري الإنجليزي

قالت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الخميس 18 يناير 2024، إن الهولندي إريك تن هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، قرر استبعاد مهاجمه الفرنسي، أنتوني مارسيال، وتدربه منفردًا.

لم يشارك مارسيال في مباريات الفريق منذ أكثر من شهر، وذلك رغم عدم معاناته من أي إصابات تمنع ظهوره في المباريات، قبل أن يكشف المدرب عن سبب استبعاد اللاعب وعدم الاعتماد عليه بشكل كامل منذ بداية ديسمبر الماضي.

مشاكل لياقة تطيح باللاعب

أوضحت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية أن المدير الفني رفض الحديث عن اللاعب البالغ من العمر 28 عاما بشكل مفصل، وأكد أنه يعاني من تراجع كبير في اللياقة البدنية، ويحتاج للعمل من أجل العودة لسابق مستواه.

أشار موقع الصحيفة إلى ان المدير الفني أجبر اللاعب على التدرب منفردًا، والدفع بمدرب خاص من أجل رفع لياقته البدنية، حتى يكون قادرًا على مجاراة زملائه في التدريبات، قبل اتخاذ القرار بالاعتماد عليه مجددًا في المباريات.

مانشستر يفكر في بيع مارسيال

أكد موقع “توك سبورت” أن إدارة مانشستر تفكر جديًا في الاستغناء عن اللاعب في موسم الانتقالات الشتوية، خاصة أن عقده ينتهي في يونيو المقبل، ويحتاج الفريق الاستفادة المادية من رحيله.

ولن يكون أمام المهاجم الفرنسي العديد من الخيارات خلال موسمي الانتقالات الصيفية والشتوية، خاصة مع عدم تقديمه الأداء المنتظر على مدار الأشهر الماضية، وخروجه من حسابات تن هاج بشكل كامل.

ربما يعجبك أيضا