تواجد رونالدو مع اليونايتد أمام وولفرهامبتون.. هكذا أحضرته الجماهير

أميرة رضا

رؤية

لندن – غاب البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن مباراة فريقه مانشستر يونايتد، أمام مضيفه وولفرهامبتون، أمس الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولكن جماهير نادي مانشستر يونايتد رفضت فكرة عدم ظهور نجمها وأسطورتها رونالدو في المواجهة ضد وولفرهامبتون، ليقرر مشجعو “الشياطين الحمر” إحضار النجم البرتغالي إلى ملعب “مولينيو” بطريقة مبتكرة.

ووفقًا لـ”روسيا اليوم” قام بعض جماهير اليونايتد، برفع مجسم عليه صورة رونالدو في ملعب “مولينيو”، مع ترديد اسمه، للتعبير عن سعادتهم الكبيرة بعودة أسطورتهم إلى فريقه.

https://twitter.com/MadridNations/status/1432005681956130829

وعاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما قرر إنهاء مسيرته مع يوفنتوس الإيطالي، الذي قضى بين صفوفه ثلاثة مواسم.

1 32

وكان رونالدو، البالغ 36 عامًا، لعب لمانشستر يونايتد بين 2003 و2009، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد مقابل 94 مليون يورو، وكانت أغلى صفقة انتقال لاعب في ذلك الوقت في تاريخ كرة القدم.

ومن المنتظر أن يخوض “الدون” مباراته الأولى مع مانشستر بعد عودته، عقب فترة التوقف الدولي، أي في الـ11 من سبتمبر المُقبل، عندما يواجه “الشياطين الحمر” نيوكاسل في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وكان مانشستر يونايتد، قد افتتح موسمه الجديد في الدوري الإنجليزي بفوز كاسح على ليدز يونايتد، بنتيجة 5-1 قبل أن يسقط في فخ التعادل 1-1 مع ساوثهامبتون، ثم عاد إلى سكة الانتصارات بفوزه أمس الأحد على وولفرهامبتون بهدف دون رد.

ربما يعجبك أيضا