توتنهام يعلن إعادة قيمة تذاكر مباراته أمام نيوكاسل إلى الجماهير

حسام الدين صالح
توتنهام - الدوري الإنجليزي

أعلن توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 25 إبريل 2023، أن لاعبي الفريق سيعيدون قيمة تذاكر مباراة انتهت بهزيمة منكرة 6-1 أمام نيوكاسل يونايتد، على ملعب سانت جيمس بارك، إلى مشجعي النادي.

واعتذر اللاعبون كذلك عن أدائهم، وقالوا إنهم سيفعلون كل ما بوسعهم لتصحيح المسار، لإنهاء الموسم المتقي على نهايتة 6 جولات، ضمن المربع الذهبي.

وأدت الهزيمة أيضًا إلى إقالة المدرب المؤقت كريستيان ستيليني، أمس الاثنين، وتولى رايان ميسون المسؤولية مكانه حتى التعاقد مع مدرب دائم.

وقال لاعبو توتنهام في بيان للمشجعين: “كفريق، نتفهم إحباطكم وغضبكم.. نعلم أن الكلمات لا تكفي في مثل هذه المواقف لكن صدقونا، هزيمة كهذه تؤلمنا جميعًا… نقدر دعمكم، داخل وخارج الملعب. ومع وضع ذلك في الاعتبار، نود أن نعوض المشجعين برد قيمة تذاكر المباراة التي أقيمت في سانت جيمس بارك”.

وأضافوا: “نعلم أن هذا لن يغير شيئًا مما حدث يوم الأحد، لكننا سنفعل كل شيء لتصحيح الأمور أمام مانشستر يونايتد مساء الخميس، وسيعني وقوف الجماهير معنا مرة أخرى الكثير”.

ويحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 53 نقطة بفارق 6 نقاط عن يونايتد صاحب المركز الرابع، لكنه لعب مباراتين أكثر.

وأطلق توتنهام أيضًا مجلسًا استشاريًّا جديدًا للجماهير، لضمان إبلاغ قاعدة المشجعين بقرارات النادي.

وسيجتمع المجلس 4 مرات سنويًّا، وسيحضر أحد ممثليه اجتماعات مجلس إدارة النادي 4 مرات سنويًّا، مع إنشاء مجموعات عمل للتركيز على القضايا التي تهم المشجعين.

اقرأ أيضًا:

أنباء محبطة لتشيلسي بشأن جيمس وماونت

أرتيتا يتحدث عن هالاند قبل مواجهة مانشستر سيتي الحاسمة

ربما يعجبك أيضا