توخيل: شكوك بشأن مشاركة ساني مع بايرن ميونخ في مباراة فرايبورج

أحمد خيري
توماس توخيل - الدوري الألماني - بايرن ميونخ

قال توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ، اليوم الخميس 29 فبراير 2024، إن الشكوك تحوم بشأن مشاركة ليروي ساني جناح الفريق أمام فرايبورج غدًا الجمعة، ضمن دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، إثر غيابه عن مران الفريق بسبب مشكلة مزعجة في الركبة.

ويفتقد بايرن بالفعل جهود عدة لاعبين بسبب الإصابات والإيقاف، من بينهم كينجسلي كومان وسيرج جنابري وماتيس دي ليخت، ويعيش بايرن ميونخ حامل اللقب، وضعًا صعبًا إذ يتأخر بفارق 8 نقاط عن المتصدر باير ليفركوزن، مع تبقي 11 جولة على نهاية الدوري.

وقال توخيل في مؤتمر صحفي: “ليروي لم يتدرب مع الفريق، سيخضع لاختبار فردي في وقت لاحق اليوم لمعرفة ما إذا كان بإمكانه التدرب مع الفريق، وهو ما يمثل شرطًا لوجوده ضمن التشكيلة، علينا فقط أن ننتظر لنرى. أتمنى أن ينضم للتشكيلة ويمكنه أن يساعدنا بالمشاركة من مقعد البدلاء”.

وأضاف: “نعرف وضعنا في الدوري وفي دوري الأبطال، ليس من المنطقي أن ننظر إلى أشهر مقبلة في المستقبل وما قد يحدث، المهم هو تقديم الأداء غدًا والفوز بالمباراة وتفليص الفجوة مع ليفركوزن، هذا ما يمكننا التأثير فيه، وما ستوجه إليه طاقتنا”.

ويلتقي بايرن ميونخ، المتوج بالدوري في المواسم 11 الماضية، مع لاتسيو الإيطالي الأسبوع المقبل في ميونيخ في إياب دور الستة عشر بدوري الأبطال، وكان قد خسر 1-صفر ذهابًا في إيطاليا.

وأعلن بايرن قبل أيام أن توخيل سيرحل عن تدريب الفريق بنهاية الموسم، علمًا بأنه تولى المهمة في مارس 2023.

ربما يعجبك أيضا