توقعات الجمهور لإجابة مسابقة أحمد العوضي تُشعل منصات التواصل.. تفاصيل

علي محمد
إجابة مسابقة أحمد العوضي الجديدة تتصدر التريند.. تفاصيل

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بمسابقة جديدة أطلقها الفنان أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، حيث أعلن عن جائزة ضخمة تصل إلى 150 ألف جنيه مصري موزعة على 15 فائزًا.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع المسابقة، حيث انهالت التعليقات على منشور أحمد العوضي، معربين عن حماسهم للمشاركة ورغبتهم في الفوز بالجائزة القيمة.

إجابة مسابقة أحمد العوضي الجديدة

كتب الفنان أحمد العوضي عن المسابقة التي أطلقها، أمس الأحد 14 يوليو 2024، والتي تتكون من سؤال واحد فقط: “يا ترى مسلسل رمضان 2025 إن شاء الله هيبقي، (شعبي ولا صعيدي ولا خيال علمي)”.

ويمكن المشاركة في المسابقة من خلال الإجابة على سؤال العوضي في تعليق على منشوره على فيسبوك، وحظيت المسابقة بتفاعل كبير من قبل الجمهور.

إجابة مسابقة أحمد العوضي الجديدة

إجابة مسابقة أحمد العوضي الجديدة

مسابقة أحمد العوضي الجديدة

تباينت توقعات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي حول إجابة مسابقة أحمد العوضي الجديدة، التي يسأل فيها عن نوع مسلسله القادم في رمضان 2025.

وتناولت التوقعات والإجابات على السوشيال ميديا طبيعة السؤال وشكل المسابقة، حيث رجح البعض أن يكون العمل صعيدي خاصةً إنه قدم الدور الشعبي في كثير من الأدوار السابقة.

بينما توقع آخرون أن تكون إجابة مسايقة أحمد العوضي الجديدة “شعبي”، فيما توقع آخرون أن يتم اختيار الفائزين من خلال القرعة العشوائية، بينما قال البعض إنه سيتم اختيارهم بناءً على إجاباتهم على السؤال أو تفاعلهم مع المنشور.

إجابة مسابقة أحمد العوضي الجديدة

إجابة مسابقة أحمد العوضي الجديدة

وتباينت توقعات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إجابة مسابقة أحمد العوضي الجديدة، التي يسأل فيها عن نوع مسلسله القادم في رمضان 2025، كما أن الأغلبية مستبعد أن تكون إجابة مسابقة أحمد العوضي خيال علمي.

يشار إلى  أن آخر أعمال أحمد العوضي في السينما فيلم الإسكندراني، الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية بداية العام الجاري، وكانت تدور أحداثه في قلب محافظة (الإسكندرية)، حيث يمر (بكر الإسكندراني – أحمد العوضي) بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته؛ فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجددًا.

ربما يعجبك أيضا