توقعات بمشاركة 8 آلاف لاعب في بطولة أبوظبي للجوجيتسو

شيرين صبحي
جوجيتسو الإمارات

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو أن اللجنة المنظمة العليا للنسخة الـ16 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو تواصل اجتماعاتها وأعمالها التحضيرية لإخراج الحدث في أبهى صورة، الذي من المتوقع أن يحظى بمشاركة تصل لـ8000 لاعب ولاعبة من 130 دولة خلال الفترة من 6 لـ17 نوفمبر المقبل.

وقال الاتحاد في بيان صادر، اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024، إن الإقبال على التسجيل يتزايد كلما اقتربنا من البطولة، وأكثر الدول تسجيلا حتى الآن الإمارات والبرازيل وكازاخستان وروسيا والكويت.

إقبال على التسجيل

أكّدت اللجنة المنظمة أن الإقبال على التسجيل وصل حاليا إلى معدلات كبيرة تتجاوز نسبة 50% حتى الآن قبل نحو شهرين من انطلاق المنافسات، وأنه في ظل هذا الإقبال الكبير من الوارد أن يتم إغلاق باب التسجيل قبل الموعد المحدد، بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام).

ويتضمن برنامج البطولة الذي يشهد نزالات الأطفال والبراعم والأشبال يومي 6 و7 نوفمبر، والباراجوجيتسو يوم 7 نوفمبر، إلى جانب منافسات الناشئين والشباب يومي 8 و9 من الشهر نفسه، ومنافسات الهواة يومي 10 و11 نوفمبر، والأساتذة يومي 12 و13 نوفمبر، وصولا إلى منافسات المحترفين أيام 14 و15 و16 نوفمبر ليكون مسك الختام مع جائزة أبوظبي العالمية للجوجيتسو يوم 17 نوفمبر.

وأعرب محمد سالم الظاهري، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، رئيس اللجنة المنظّمة للبطولة، عن تفاؤله بالارتقاء بمشهد الجوجيتسو العالمي إلى آفاق جديدة، مشيراً إلى أن نسخة هذا العام ستكون امتداداً للنجاحات السابقة وتأكيداً على مكانة أبوظبي كعاصمة عالمية لرياضة الجوجيتسو.

ربما يعجبك أيضا