«توق للعلاقات العامة» السعودية توقع عقدًا بـ240 مليون ريال

مصطفى خلف الله
شركة دعاية وإعلان

وقعت “توق للعلاقات العامة”، إحدى الشركات التابعة للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام (SRMG)، عقدًا بقيمة 240 مليون ريال مع شركة متخصصة في الدعاية والإعلان والعلاقات العامة، لتقديم خدمات إعلامية وإنتاج محتوى دولي متعدد اللغات والمنصات وخدمات استشارية، لمدة 3 سنوات، بحسب إفصاح للمجموعة على موقع سوق الأسهم السعودية اليوم.

أشارت “السعودية للأبحاث والاعلام” اليوم الأحد 30 يونيو 2024، إلى أن العقد “يعكس مدى الثقة التي تتمتع بها المجموعة وشركاتها التابعة بما لديها من خبرات وانتشار وحضور على الصعيد المحلي والعالمي”، ويتوقع أن يظهر الأثر المالي للعقد في القوائم المالية بدءا من الربع الثاني من 2024.

تراجع صافي ربح المجموعة بالربع الأول من العام الحالي 28% على أساس سنوي، متأثرا بتراجع إيرادات الشركة من قطاعي الإعلان والعلاقات العامة، والطباعة والتغليف، بالإضافة إلى ارتفاع صافي التكاليف التمويلية.

وأطلقت المجموعة، التي تعتبر أكبر مجموعة إعلامية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في أكتوبر من العام الماضي، “بودكاست الشرق” وإذاعة “راديو الشرق مع بلومبرغ”، ومنصة “الشرق ديسكفري” المختصة بالمحتوى التثقيفي الترفيهي الناطق بالعربية.

ربما يعجبك أيضا