العلامة الزرقاء.. «تويتر» يعيد خدمة «بلو» اليوم مع تميز الشركات بالذهبي

نادية عبد الباري

سيعيد موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، ابتداء من اليوم، إطلاق خدمة الاشتراك، فسيعرض على المستخدمين دفع 8 دولارات مقابل الحصول على علامة التوثيق الزرقاء.


أعلنت منصة التغريدات القصيرة، تويتر، اليوم الاثنين 12 ديسمبر 2022، إعادة العلامة الزرقاء إلى الحسابات الموثقة.

وأوضحت شركة تويتر، عبر موقعها الرسمي، أنها سوف تعيد خدمة الاشتراك للحصول على العلامة الزرقاء، من خلال منح المستخدمين علامة التوثيق مقابل دفع 8 دولارات.

عودة خدمة «تويتر بلو»

عبر صفحة تويتر الرسمية، أوضحت الشركة أنه من اليوم الاثنين، سوف تعيد خدمة تويتر بلو، التي تتضمن فرض اشتراك شهري على حسابات الأفراد والشركات مقابل 8 دولارات، أما مستخدمو الآيفون ونظام الـIOS فإن عليهم دفع 11 دولارًا شهريًّا.

download 5 1

تويتر

وفي البيان ذاته، أوضح “تويتر” أن الخدمة ستوفر لمشتركيها الاستفادة من الميزات المخصصة للمشتركين، وأبرزها علامة التوثيق الزرقاء، والعلامة الزرقاء ستتحول في ما بعد إلى اللون الذهبي، في ما يخص حسابات الشركات، وستتحول حسابات الرسمية الحكومية إلى اللون الرمادي عند التحقق من بياناتها.

إمكانية تصحيح التغريدات

التحديثات الجديدة الخاصة بتطبيق تويتر تشمل إمكانية تصحيح تغريدات المستخدمين المشتركين في خدمة تويتر بلو بعد نشرها، إضافة إلى تحميل مقاطع فيديو ذات جودة عالية.

وخدمة “تويتر بلو” أطلقها الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، بعد استحواذه على موقع تويتر، في نوفمبر الماضي، لم تمض أيام  إلا وأعلن ماسك تعليق الخدمة مرة أخرى وإرجاء استخدامها، بعدما ظهرت عدة حسابات تدعي أنها تمثل شخصيات أو شركات معينة، وتحمل العلامة الزرقاء.

وكان ماسك قد وعد بإعادة خدمة “تويتر بلو” في نهاية نوفمبر الماضي، وبعدها بأيام أعلن تأجيلها إلى “أجل غير مسمى” كي يعيد تقنين استخدامها ووضع قيود تتيح التحقق من أصحاب الحسابات الراغبين في تفعيلها.

ربما يعجبك أيضا