تير شتيجن قد ينتقل للدوري السعودي الموسم المقبل

حسام الدين صالح
تير شتيجن - برشلونة

أكدت تقارير صحيفة إسبانية، اليوم الاثنين 13 مايو 2024، أن الألماني تير شتيجن، حارس مرمى فريق برشلونة، قد ينتقل للدوري السعودي في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إلى أن وكلائه نفوا في أكثر من مناسبة تلقيهم أي عروض للتعاقد مع اللاعب، وأن شتيجن يريد مواصلة المسيرة مع النادي الكتالوني، إلا أن مصادر الصحيفة الإسبانية أكدت وجود مفاوضات مبدئية مع الحارس وأحد الفرق السعودية.

الاتحاد يتابع تير شتيجن

أوضح موقع الصحيفة أن نادي اتحاد جدة السعودي يتابع موقف الحارس وإمكانية رحيله عن برشلونة، وأنه يرغب في ضمه خلال الفترة المقبلة، من أجل دعم الفريق الذي عانى من تراجع كبير في الأداء الموسم الجاري.

ويستغل النادي السعودي تواجد رامون بلانس وفرانك كاربو على رأس الإدارة الرياضية للفريق، ومعرفتهما الجيدة للحارس الألماني، منذ فترة تواجدهما في صفوف النادي الكتالوني، وهو ما قد يدعم المفاوضات بشكل أكبر مع بداية “الميركاتو الصيفي”.

الاتحاد يسعى لضم الكبار

وبعد الموسم المتواضع الذي قدمه الفريق، ارتبط اسم الاتحاد بالعديد من الأسماء البارزة في الدوريات الأوروبية، وعلى رأسهم النجمين المصري محمد صلاح والبلجيكي كيفن دي بروين بالإضافة إلى شتيجن، وهو ما أكده الصحفي فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات.

وكان شتيجن قد مدد تعاقده مع برشلونة في أغسطس 2028، إلا أن إدارة برشلونة قد تفكر في الأمر في حالة تقديم الجانب السعودي لعرض اقتصادي يناسب قدرات أحد أفضل الحراس على الصعيد العالمي.

ربما يعجبك أيضا