تير شتيجن ينضم لقائمة الغائبين عن برشلونة في الدوري الإسباني

صدمة جديدة لبرشلونة قبل عودة منافسات الليجا

حسام الدين صالح
تير شتيجن وبرشلونة

يعاني برشلونة من غيابات في مختلف صفوفه، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، ما يضعه في مأزق قبل عودة منافسات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وانضم الحارس الألماني، مارك أندريه تير شتيجن، إلى قائمة غيابات الفريق الكتالوني قبل مواجهة رايو فايكانو في الليجا، بعد فشله في استكمال الحصة التدريبية الصباحية، اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2024.

تير شتيجن قد لا يلحق مواجهة بورتو

أشار موقع صحيفة “آس” الإسبانية إلى أن تير شتيجن حاول مواصلة التدريبات حتى النهاية، وخضع بعدها لبعض الفحوصات، إلا أن النتائج لم تكن مرضية بالنسبة للجهاز الطبي، الذي أكد أن القرار الأفضل هو أخذ خطوات احترازية، وإراحة اللاعب لحين تعافيه بالكامل.

وسيخضع اللاعب لفحوصات طبية خلال الأيام المقبلة، من أجل الوقوف على مدى تحسنه، على أمل أن يشارك أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا خارج الديار.

بينيا بديل شتيجن أمام رايو

أكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن المدير الفني الإسباني، تشافي هيرنانديز، قرر الاعتماد على الحارس إنياكي بينيا، بدلًا من تير شتيجن أمام رايو بافيكانو، لتكون مباراته الأولى كأساسي مع الفريق.

وتضم قائمة غيابات برشلونة عن المباراة إلى جانب شتيجن، كل من جافي وسيرجي روبرتو، في حين يعود النجم الهولندي، فرانكي دي يونج، وقد يشارك لدقائق أمام فايكانو، على أن يعود لمركزه الأساسي في وسط الملعب في المباريات المقبلة.

ربما يعجبك أيضا