تيكوم الإماراتية تحقق نتائج مالية قوية فى أول 9 أشهر من 2023

نمو صافي أرباح تيكوم الإماراتية 20% خلال 9 أشهر  

مصطفى خلف الله

حققت مجموعة تيكوم الإماراتية، نتائج مالية قوية خلال الربع الثالث والأشهر التسعة الأولى المنتهية في 30 سبتمبر 2023، بحسب وكالة وام الإماراتية.

وقالت الشركة اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023، إنها سجّلت زيادة في الإيرادات بنسبة 7% على أساس سنوي إلى 1.6 مليار درهم، ونموًا بنسبة 20% في صافي الربح على أساس سنوي.

768 مليون درهم صافي أرباح

كما حققت الشركة صافى أرباح  768 مليون درهم في فترة الأشهر التسعة الأولى من عام 2023، في ظلّ الأداء الإيجابي والمتميز والنمو القوي في جميع قطاعات الأعمال والمدعوم بالازدهار المستمر لسوق العقارات في دبي.

قال الرئيس التنفيذي لمجموعة تيكوم، عبدالله بالهول، يعكس أداؤنا المالي والتشغيلي القوي خلال الأشهر التسعة الأولى من العام قدرتنا على الاستفادة من ظروف السوق الإيجابية في دبي ومواصلة التنفيذ الناجح لاستراتيجيتنا الرامية للارتقاء بأداء محفظتنا المتنوعة والحفاظ على معدلات الإشغال المرتفعة.

معدلات إشغال كاملة

وأضاف تقترب مجمعات الأعمال العشر التابعة لمحفظتنا من تحقيق معدلات إشغال كاملة مع استمرار توجه عملائنا الحاليين إلى تجديد عقود الإيجار وانضمام العديد من العملاء الجدد، الأمر الذي يعكس مستوى الطلب القوي على أصولنا التجارية والصناعية عالية الجودة والمرونة، والتي توفر بيئات أعمال متخصصة وتنافسية مدعومة بالبنية التحتية المتطورة وبكل المقومات والعناصر اللازمة للنمو المستقبلي.

وشهدت إيرادات المجموعة خلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2023 نمواً بنسبة 7% على أساس سنوي إلى 1.6 مليار درهم إماراتي، وذلك بفضل التحسُّن المستمر في مستويات الإشغال والحفاظ على النسب العالية للاحتفاظ بالعملاء عبر محفظة المجموعة.

 

ربما يعجبك أيضا