تيلور سويفت تحصد 7 من جوائز «MTV» للأغاني المصورة

أحمد العشري

حصلت نجمة البوب الأمريكية تيلور سويفت على سبع جوائز في حفل إم.تي.في MTV للأغاني المصورة أمس الأربعاء 11 سبتمبر 2024، لتتعادل مع بيونسيه في العدد الذي حصلت عليه في حياتها من هذه الجوائز التي بدأ منحها منذ 40 عامًا.

وفازت سويفت بالجائزة الكبرى، وهي جائزة أفضل فيديو سجل خلال العام، عن أغنيتها فورتنايت المصورة بالأبيض والأسود وتظهر فيها داخل مستشفى للأمراض النفسية، وشاركها فيها المغني الأمريكي بوست مالون.

جوائز تيلور سويفت في حفل إم تي في

قالت سويفت خلال تسلم جائزة مون بيرسون في حفل توزيع الجوائز، “يبدو الفيديو حزينا للغاية عند مشاهدته، لكنه في الواقع كان الأكثر إمتاعا في أثناء إعداده”.

وشكرت سويفت معجبيها أيضا على التصويت لجوائز الأغاني المصورة وحثتهم على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة، خاصة بعد  إعلانها تأييدها لمرشحة الحزب الديمقراطي كاملا هاريس في منشور على إنستجرام يوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024، لكنها لم تشر إليها بالاسم أمس الأربعاء.

تفاصيل حفل جوائز إم تي في

عند حصول أغنية فورتنايت على جائزة أفضل تعاون، أشادت سويفت بشريكها في الأغنية مالون ووصفته بأنه “موهوب للغاية” و”مهذب بلا كلل”، ليرد مالون واصفا سويفت بأنها “واحدة من الأكثر لطفا وموهبة من الذين تشرفت بمعرفتهم على الإطلاق”.

وبحلول نهاية الحفل زاد عدد جوائز إم.تي.في للأغاني المصورة التي حصلت عليها سويفت إلى 30، لتتعادل مع مغنية الهيب هوب بيونسيه. ومن بين الجوائز الأخرى التي حصلت عليها سويفت أمس الأربعاء جائزة فنان العام وأغنية الصيف.

ربما يعجبك أيضا