تين هاج سعيد بتشكيلة يونايتد رغم قلة الصفقات في الميركاتو الشتوي

حسام الدين صالح
مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

صرح مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، بأن فريقه يتسم بالعمق، رغم أنه لم ينفق كثيرًا على صفقات الميركاتو الأخير، قياسًا إلى فرق كبرى أخرى في الدوري الإنجليزي، فتعاقد أرسنال المتصدر مع أربعة لاعبين ووقع نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثالث مع خمسة لاعبين.


قال مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، إن فريقه أبرم صفقات قليلة، مقارنة بالفرق الكبرى الأخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتعاقد يونايتد، صاحب المركز الرابع في الدوري، مع جاك بوتلاند وفاوت فيخورست ومارسيل زابيتسر على سبيل الإعارة، في حين أنفق تشيلسي ما يقرب من 300 مليون جنيه إسترليني (362 مليون دولار) للتعاقد مع ثمانية لاعبين، حسب وكالة أنباء رويترز.

تين هاج: لدينا فريق يمكنه الذهاب بعيدًا في كل البطولات

قال تين هاج للصحفيين: “لقد كوَّنا فريقًا، ونستثمر أيضًا في الصيف. من الآن فصاعدًا، يتعلق الأمر بتطوير الفريق، ويجب أن يكون ذلك في أرض التدريب، ويجب أن يأتي في المباريات، وهذه هي ميزة وجود الكثير من المباريات، بحيث يمكنك العمل على ذلك دون الانتظار طويلًا (للمباراة التالية)”.

وتابع المدرب الهولندي: “يوجد حد لكل لاعب، ولكن في تشكيلتنا عمقًا، قد لا يكون بعيدًا عن الفرق الأخرى، ولكنّ هذا له علاقة بأسلوبك في التعامل معها وكيفية إدارة الأحمال الخاصة بك. إذا فعلت ذلك بطريقة صحيحة، أعتقد أنه يمكنك الذهاب بعيدًا”.

يونايتد يسعى لحل مشكلات الهجوم

أضاف تين هاج: “كما قلت من قبل، في الهجوم حتى الآن لدينا بعض المشكلات من حيث الكمية. وليس في الجودة ولكن مع توافر اللاعبين، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى أرقام هناك، إذا كنت تريد تغطية جميع المباريات. إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا”.

ويحتل الفريق المركز الرابع برصيد 39 نقطة من 20 مباراة، ويتأخر عن نيوكاسل يونايتد بفارق الأهداف، وسوف يستضيف كريستال بالاس في وقت لاحق اليوم السبت 4 فبراير 2023.

ربما يعجبك أيضا