تين هاج يشيد بأداء أونانا وماجواير مع مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يحصل على دفعة معنوية قبل مواجهة السيتي

أحمد خيري
مانشستر يونايتد

أشاد مدرب مانشستر يونايتد، تين هاج، بلاعبيه هاري ماجواير وأندريه أونانا، بعدما قادا الفريق لتحقيق أول انتصار له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وسجل ماجواير هدفًا برأسه في الدقيقة 72، في حين تصدى أونانا لركلة جزاء في الثواني الأخيرة من المباراة في فوز الفريق 1-صفر أمام كوبنهاجن، مساء أمس الثلاثاء 24 أكتوبر 2023، بعدما تعرضا لانتقادات جماهيرية شديدة مؤخرًا.

ماجواير محبط الهجمات

قال تين هاج، اليوم الأربعاء، إن المدافع ماجواير، الذي تألق أيضًا في الفوز 2-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت الماضي، على شيفيلد يونايتد، نجح في إحباط محاولات هجوم كوبنهاجن.

وأضاف: “يتقدم بخطوة دائمًا على منافسيه، ويكسب الالتحامات الثنائية، ويلعب بثقة كبيرة ويحبط هجمات الفرق المنافسة، وفوق كل ذلك يظهر مهارات كبيرة خاصة في تسديد ضربات الرأس وإنهاء الهجمات بنحو رائع”.

أونانا أظهر شخصيته

تعرض أونانا لانتقادات شديدة منذ وصوله من إنتر ميلان في فترة الانتقالات الشتوية، لكنه نال إشادة واسعة بعد أن تصدى لركلة جزاء نفذها جوردان لارسون.

وقال تن هاج للصحفيين: “لقد أظهر شخصيته، ويعلم تمامًا أنه لم يظهر سابقًا بالشكل الذي يتماشى مع قدراته. أعتقد أنه قدم أداء جيدًا جدًا أمام في شيفيلد واليوم أيضًا”.

توقيت مثالي للتعافي

بينما استهل يونايتد الموسم المحلي بنحو سيء، فاز الفريق الآن بمبارياته الثلاث الأخيرة في جميع المسابقات، وهو توقيت مثالي للتعافي قبل مباراة قمة يوم الأحد أمام مانشستر سيتي على ملعب أولد ترافورد.

وقال تن هاج: “لدينا روح عظيمة والفريق على قلب رجل واحد، وهذا ما يجب أن نحمله معنا قبل قمة مانشستر، ونقاتل لنحصل على فرصة لتحقيق نتيجة جيدة”.

ربما يعجبك أيضا