ثلاث شركات تستدعي أكثر من 220 ألف سيارة بكوريا الجنوبية

رؤيـة

سول – أعلنت وزارة النقل في كوريا الجنوبية، اليوم (الخميس)، أن ثلاث شركات كبرى تعتزم استدعاء أكثر من 220 ألف سيارة لإصلاح الأجزاء المعيبة فيها.

وأوضحت الوزارة في بيان نقلته وكالة “يونهاب”، اليوم، أن كل من “بي إم دبليو كوريا” و”مرسيدس بنز كوريا” والمقر الإقليمي لـ”جنرال موتورز” في آسيا والمحيط الهادئ يعتزمون استدعاء 223.330 ألف وحدة من 84 نوعًا من الموديلات لإصلاح عيوب بعض الأجزاء.

ومن المقرر أن تبدأ “بي إم دبليو” في التاسع والعشرين من نوفمبر تنفيذ عملية الاستدعاء لتغيير مبردات إعادة تدوير غاز العادم التي تم تحديثها في طراز “بي إم دابليو 520 سيدان”، كما تستدعي “مرسيدس بنز” سيارات “إس 400 دي فور ماتيك” لإصلاح المسامير المعيبة في الفرامل الأمامية.

كذلك، ستستدعي “جنرال موتورز” السيارات من طراز “كاديلاك سي تي 6 سيدان” لإصلاح المصابيح الجانبية، اعتبارًا من السادس والعشرين من الشهر الحالي.

وقالت الوزارة إنه يمكن لمالكي المركبات الاتصال أو زيارة مراكز الإصلاح والخدمة المخصصة لاستبدال الأجزاء مجانًا.

ويعد ذلك حلقة جديدة ضمن سلسلة عمليات الاسترداد من قبل شركات صناعة السيارات العاملة في كوريا الجنوبية بسبب عيوب في مكونات السيارات، إذ استدعت خمس شركات كبرى في وقت سابق هذا الشهر حوالي 135.6 ألف سيارة بسبب عيوب بعض الأجزاء.

ربما يعجبك أيضا