ثنائي من الدوري الإيطالي على رادار مانشستر يونايتد في الصيف المقبل

أحمد خيري
مانشستر يونايتد

تواصل إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خطتها الواضحة لتدعيم صفوف الفريق في الفترة الحالية وتحقيق طلبات المدرب الهولندي، إيرك تين هاج، من أجل العودة للمنافسة على الألقاب من جديد.

وأبرم اليونايتد العديد من الصفقات الكبرى في ميركاتو الصيف الماضي وكذلك في الشتاء، لكنه يسعى لإبرام صفقات أخرى قبل بداية المقبل، من أجل رفع سقف التوقعات للمنافسة على الألقاب خاصة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

مانشستر يونايتد يبحث عن حل للجبهة اليمنى

كشفت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية عن رغبة إدارة مانشستر يونايتد في التعاقد مع اللاعب الهولندي لفريق إنتر ميلان، دينزل دومفريس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد مستواه المميز الذي قدمه مع منتخب بلاده والإنتر خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت الصحيفة إلى اهتمام اليونايتد البالغ بالحصول على خدمات الظهير الأيمن الهولندي في الموسم الجديد، خصوصًا في ظل معاناة اليونايتد في هذا المركز بسبب انخفاض مستوى وان بيساكا وكثرة إصابات دالوت، وبالفعل اتخذ النادي خطوات جادة للحديث مع وكلاء دومفريس لاستطلاع رأيه حول الانضمام للفريق.

رابيو يفتح الباب أمام اليونايتد

وعلى الجانب الآخر، أشارت شبكة قنوات دازون العالمية، إلى أن لاعب الوسط الفرنسي لفريق يوفنتوس الإيطالي، أندريه رابيو، اقترب من الرحيل عن السيدة العجوز بعد تصريحاته حول بحثه بشكل جاد عن خيارات الرحيل في نهاية الموسم الجاري.

 وقال رابيو خلال تصريحاته “لا أعلم ما الذي سيحدث، أنا أتحدث للنادي وسنرى”، وهو ما قد يفتح الباب مجددًا أمام مانشستر يونايتد للتفاوض معه بعد فشل انتقاله للشيطاين الحمر في الصيف الماضي بسبب الخلاف على بعض البنود المادية بين إدارة يوفنتوس واليونايتد، وفقًا لشبكة دازون.

ربما يعجبك أيضا