«جال» الإماراتية تتعاون مع شركة إندونيسية لتعزيز مبيعات الطائرات بالشرق الأوسط

فاروق محمد

وقَّعت شركة جال/أمرك الإماراتية العاملة بمجالات صيانة وإصلاح وعمرة الطائرات، اتفاقية تعاون مشترك مع شركة بي تي ديرجانتارا الإندونيسية “بي تي دي آي”، وهي خاصة بخدمات الدعم لما بعد البيع لطائرات CN235 وN219 وNC212 في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم السبت 5 نوفمبر 2022، كان توقيع الاتفاقية في جناح الإمارات بمعرض ومنتدى إندونيسيا للدفاع 2022 المقام في العاصمة جاكرتا، من قبل كل من الرئيس التنفيذي لشركة جال، محمود الحاي الهاملي والرئيس التنفيذي لشركة بي تي دي آي جيتا أمبريانوان.

ستقوم شركتا جال/أمرك وبي تي دي آي، بموجب هذه الاتفاقية باستكشاف فرص التسويق المشترك لطائرات CN235 وN219 و NC212 في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وسيعملان في اتجاه إنشاء مستودعات لخدمة الصيانة والإصلاح والعمرة تستخدم لتخزين منتجات شركة بي تي دي آي، وذلك بمنشآت شركة بي تي دي آي في إندونيسيا وبالمركز العسكري المتقدم للصيانة والإصلاح والعمرة “أمرُك” في أبوظبي.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة جال، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية المهمة مع شركة بي تي دي آي، وقال: “نحن نتطلع للعمل معًا بجد واجتهاد لتحقيق هدفنا المشترك المتمثل في تعزيز القيمة وتوسيع العمليات الإقليمية”.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة بي تي دي آي جيتا أمبر يا نوان: “من المهم للغاية التعاون الفوري والمباشر لدعم طائرات CN235 المستخدمة في الشرق الأوسط، وبخاصة لدى حكومة الإمارات العربية المتحدة”.

ربما يعجبك أيضا