جاهزية ثلاثي الزمالك لمواجهة دريمز الغاني وغياب صبحي

عودة ثلاثي الزمالك أمام دريمز الغاني وإصابة محمد صبحي

جاهزية ثلاثي الزمالك لمواجهة دريمز الغاني وغياب صبحي

تأكدت جاهزية الثنائي أحمد سيد زيزو وعمر جابر لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة دريمز الغاني المقرر لها يوم الأحد المقبل 28 إبريل 2024، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وشارك الثنائي في التدريبات الجماعية للزمالك مساء أمس بشكل طبيعي بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما في لقاء الأهلي الماضي ببطولة الدوري المصري الممتاز، حيث كان زيزو يعاني من إصابة في كاحل القدم، في حين كان يعاني عمر جابر من إصابة بشد في العضلة الضامة.

zizo

فتوح يعزز صفوف الزمالك أمام دريمز الغاني

أكد مصدر داخل نادي الزمالك لحاق أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأبيض بمواجهة دريمز الغاني في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأنهى أحمد فتوح برنامجه التأهيلي الذي خضع له عقب تعرضه للإصابة بشد في العضلة الخلفية التي تعرض لها في لقاء الأهلي الماضي، ومن المقرر أن يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأربعاء..

وأوضح المصدر أن أحمد فتوح سيكون مرافق لبعثة الأبيض التي ستطير إلى غانا غدًا الخميس، ومن المتوقع أن يتواجد في التشكيل الأساسي للأبيض في لقاء الأحد المقبل.

fat 2

العضلة الضامة تبعد محمد صبحي عن الزمالك أمام دريمز

كشف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن معاناة محمد صبحي حارس مرمى الأبيض من إصابة بمزق في العضلة الضامة.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي في تصريحات للمركز الإعلامي بالنادي أن الحارس تحامل على نفسه وتواجد على مقاعد البدلاء خلال مباراة دريمز الغاني السابقة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية من أجل مصلحة الفريق، بسبب شعور عواد ببعض الآلام، مما أدى إلى تفاقم إصابته.

sobh

ربما يعجبك أيضا