جدل مستمر على «3 ساعات متواصلة».. ونقابة الموسيقيين تعلق

أحمد العشري

أصدر نقيب الموسيقيين المصريين الفنان مصطفى كامل، بيانًا يوضح فيه حقيقة الجدل الذي أثير حول أغنية “3 ساعات متواصلة”، للفنانة روبي، والتي اعتبرها البعض “جريئة” في كلماتها.

وجاء في بيانه الذي صدر اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023، من مصطفى كامل: “كل عام ومصرنا الحبيبة وعالمنا العربي بخير بمناسبة العام الجديد 2024.. أتوجه إليكم ببعض ما يثير اهتمامي منذ الأمس، حيث يتم تداول أخبار تتعلق بالفنانة روبي وأغنيتها، وأود أن أوضح أن جميع هذه الأخبار عارية تمامًا من الصحة”.

481476 0

نقابة الموسيقيين تعلق على أغنية روبي 3 ساعات

وأضاف: رغم تحفظ بعض أعضاء مجلس الإدارة على بعض تصرفات الفنانة، إلا أن النقابة أسست وضعًا راسخًا وثابتًا منذ دخولي لها، تغيرت أوضاع النقابة كليًا وجزئيًا، وكل القرارات تُعرض على مجلس الإدارة بأكمله لدراستها واتخاذ القرار المناسب.

وأشار نقيب الموسيقيين إلى أن الجدل الحالي ناتج عن كثرة اتصالات الصحفيين ورسائلهم حول أغنية روبي، مؤكدا: “لقد كان ردي على أحد الصحفيين فقط، وكان من المفترض أن يُحال الموضوع إلى المجلس للبحث واتخاذ الإجراءات اللازمة إلا أنني فوجئت بنشر هذا الرد كخبر، مما أثار استيائي.”

481477 0

وأوضح كامل: “عندما فحصت أغنية روبي مع أعضاء المجلس، اكتشفنا أنها تم طرحها قبل نصف ساعة فقط من إرسال تلك الرسائل والاتصالات، هذا يشير إلى تخطيط دقيق لإثارة الجدل ونشر أجندات مزيفة”.

وأكد نقيب الموسيقيين دور النقابة في تنظيم المشهد الفني والحفاظ على القيم المجتمعية، مشيرا إلى الإنجازات التي حققتها النقابة خلال سنة واحدة، مثل زيادة المعاشات وتحسين خدمات العلاج لأعضائها.

وختم بالقول: “أدعو الجميع إلى عدم الزج باسم النقابة في المهاترات التي لا قيمة لها، وأن يتبادل الجميع الرقي والتحضر في معاملاتهم، لكي يحترمنا الجميع في الداخل والخارج.”

ربما يعجبك أيضا