«جريت وراء الترند».. أحمد سعد يكشف قصة ارتداء الحلق والقميص الشبك

شيماء مصطفى
«جريت وراء الترند».. أحمد سعد يكشف قصة إرتدائه الحلق والقميص الـ«شبك»

أقر المطرب المصري أحمد سعد، بأنه انساق في فترة سابقة وراء رغبته في مواكبة التريند في مجال الأزياء، بغض النظر عن عواقب ذلك، وهو ما عرضه لموجة انتقادات بعد ظهوره بقميص شبك وحلق في الأذن.

وقال أحمد سعد خلال لقاء مع الإعلامي عمرو أديب والنجمة أصالة، الخميس 21 مارس 2024، في برنامج “بيج تايم بودكاست” المذاع عبر قناة MBC: “أنا خرمت ودني ولبست حلق في وقت كانت الدنيا كلها مخرومة”.

أحمد سعد يكشف قصة ارتداء الحلق والقميص الـ«شبك»

كشف الفنان أحمد سعد عن شعوره بالإحباط بعد رد فعل الجمهور تجاه إطلالته على المسرح بالقميص الشبك، لافتًا إلى أنه توقع نجاحه في تصدر الترند بـ”القميص الشبك”، لكن ذلك لم يحدث.

وأضاف أنه مع تحسن الأمور وتحقيق أغانيه المزيد من النجاحات، سافر إلى إيطاليا للاستعانة بـ “إستايليست” في ميلانو.

وأشار أحمد سعد إلى تغير نظرته للتريند بعد ذلك قائلاً: “بقى عندي حاجة مهمة، إن التريند مهم لكن الناس هيقولوا عنك إيه”.

برنامج بودكاست Big Time

يُعرض برنامج بودكاست Big Time للفنانة أصالة والإعلامي عمرو أديب على شاشة قناة MBC مصر وقناة MBC مصر 2، ومنصة شاهد خلال شهر رمضان 2024.

برنامج بودكاست بيج تايم Big Time من إنتاج الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض 2024، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، وقد حظي البرنامج باهتمام كبير من قبل الجمهور منذ إنطلق عرض أولى حلقاته.

مواعيد عرض برنامج بودكاست Big Time

يعرض برنامج بيج تايم لعمرو أديب في تمام الساعة الواحدة صباحًا، بتوقيت مصر، الثانية بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، وذلك عبر قناة MBC.

ويعاد عرض البرنامج على MBC مصر 2 الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:00 بتوقيت السعودية، 8:00 بتوقيت دولة الإمارات.

ربما يعجبك أيضا