جعفر العمدة الحلقة 15.. وفاة لبنى ونس ومقتل عايدة زوجة محمد رمضان

علي محمد
جعفر العمدة الحلقة 15.. وفاة لبنى ونس وقتل عايدة زوجة محمد رمضان

شهدت أحداث الحلقة 15 من مسلسل جعفر العمدة بطولة النجم محمد رمضان، تطور العلاقة بين سيف وجعفر خاصة بعد موت فاطمة (الفنانة لبنى ونس)، وكما شهدت حلقة اليوم تعرض عايدة للقتل (الفنانة زينة).

وطلبت الحاجة صفية الفنانة هالة صدقى من ابنها جعفر العمدة طلاق زوجته الرابعة زينة، مستشهدة بـ ايمان العاضى زوجته الثالثة، حيث أخبرته أن زينة تزوجت منه، رغبة منها فى الحصول على الأموال مقابل سداد ديون والدها وخروجه من السجن وليس حبًا كما تظن.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 15

يذهب حمادة فتح الله لـ جعفر يطلب منه التصالح قبل خروج نجله الأكبر شوقي فتح الله حتى يتوقف الدماء، فيهينه جعفر.

وفي لقطة مؤثرة عند عودة سيف إلى منزله يرى والدته منهارة في البكاء فيظن أنها تبكي بسبب غضبه منها لكن تتدهور حالته الصحية، وتذهب إلى المستشفى وسط انهيار نجلها سيف، وقبل وفاتها بلحظات ترى فاطمة جعفر فتحاول أن تخبره بأن سيف نجله لكنه يظن أنها توصيه عليه ثم تفارق الحياة وسط دموع سيف.

مواعيد عرض “جعفر العمدة” والقنوات الناقلة 

يذاع المسلسل عبر قنوات «دي إم سي» و«دي إم سي دراما»، إلى جانب عرضه على منصتي “واتش آت” وشاهد VIP رقميًّا، وتختلف مواعيد عرض المسلسل على مدار اليوم في القنوات الناقلة.

اقرأ أيضًا| منة فضالي تفاجئ محمد رمضان في «مسلسل جعفر العمدة»

ومن المقرر أن يكون العرض الأول للمسلسل دي إم سي في الثامنة والربع، وستكون الإعادة الأولى له في الساعة 1:45 صباحًا، والثانية في اليوم التالي الساعة 12:45، وتبث دي إم سي دراما المسلسل في الساعة 10:45 مساء بتوقيت القاهرة، وستكون الإعادة الساعة 4:45 عصر اليوم التالي.

اقرأ أيضًا|فيديو| مسلسل «جعفر العمدة».. سر ظهور لبنى ونس في مشاهد أصغر سنا

ربما يعجبك أيضا