جفارديول سعيد بالتواجد في نفس الفريق مع هالاند

زميل هالاند: كنت سعيدًا عندما شاهدته يخرج من الملعب

حسام الدين صالح
جوسكو جفارديول - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

لا يتذكر يوسكو جفارديول المرة الأخيرة التي استضاف فيها مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره لايبزيج الألماني بشغف كبير.

وكان لاعب كرواتيا حينها جزءًا من دفاع لايبزيج الذي مزقه هجوم سيتي حيث سجل إرلينج هالاند خمسة أهداف في الفوز 7-صفر في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في مارس الماضي.

مواجهة نارية

بعد ثمانية أشهر، وبينما يستعد الفريقان لمواجهة بعضهما البعض في الجولة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة السابعة في المسابقة، يعلم جفارديول الذي أصبح الآن جزءا من دفاع سيتي أنه لا داعي للقلق بشأن ليلة مماثلة من المعاناة، على الأقل ليس من أهداف هالاند.

وقال جفارديول ردًا على سؤال بشأن الفارق بين اللعب ضد هالاند أو معه “أنا سعيد لكوني زميله في الفريق. لم يكن الأمر متعلقًا بهالاند فحسب، بل كان الفريق الأساسي بأكمله على أرض الملعب (الموسم الماضي)، وكانت مباراة صعبة. كمدافع كنت أتطلع إلى مواجهة هالاند لكن المباراة لم تنته بشكل جيد. لقد سجل خمسة أهداف في 60 دقيقة. عندما رأيته يتم استبداله كنت سعيدا”.

وفاز سيتي بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى وبدأ مرحلة جديدة في محاولته للاحتفاظ باللقب. وحصل الفريق على العلامة الكاملة بالمجموعة، وستضمن له نقطة واحدة غدًا الثلاثاء صدارة المجموعة متقدما على لايبزيج الذي ضمن أيضا مكانه في مرحلة خروج المغلوب.

وقال اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا: “في بداية المباراة لم يكن موجودًا في أي مكان، ثم ظهر وسجل أهدافًا ماذا فعل، لا أفهم كيف لكني أستمتع به”.

ربما يعجبك أيضا