«جلطة ثم معجزة».. ابنة سامي العدل تكشف تفاصيل مرضها

ابنة سامي العدل تروي تفاصيل وعكتها الصحية

علي محمد
ابنة سامي العدل تكشف تفاصيل مرضها

كشفت رشا، ابنة الفنان الراحل سامي العدل، عن مرورها بوعكة صحية صعبة وشديدة خلال الفترة الماضية، واجهت فيها العديد من الضغوطات نُقلت على إثرها لأحد المستشفيات.

وأوضحت رشا العدل عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل “فيسبوك”، تفاصيل حالتها الصحية اليوم السبت 15 يونيو 2024، وكتبت: “يوم الخميس صحيت بألم فظيع في صدرى وذراعي وإحساس بالشلل فعليا وشبه قاطعة نفس، وفجأة جالي هبوط ووقعت ضغط 70/40 وتم نقلي إلى مستشفى في وضع شديد الخطورة منها بإسعاف مجهز إلى مستشفى تخصص قلب حالتي شبه ميؤوس منها”.

مرض ابنة سامي العدل

أضافت رشا العدل عن تفاصيل مرضها: “جلطة مكتملة في جدار القلب وسدد كامل في الشريان التاجي الأيمن، وتم إبلاغ أمي وابنتي إني هموت في خلال الساعة حرفيًا مش بهزر وسمعت بودني، ابتديت اتشاهد واقرأ كل القرآن اللي حفظاه، خايفة، لكن راضية بمشيئة ربنا، وبمعجزة من ربنا سبحانه وتعالى كتبلي عمر جديد، والشريان التاجي فجأة فتح نسبة 1%، اللي هي لا تُذكر أصلًا كانت سبب أني أعيش، وكل الدكاترة بالإجماع استغربوا من حالتي في سني ده”.

واختتمت ابنة سامي العدل منشورها: “مقدرش اتجاهل أبدًا نقيبي دكتور أشرف زكي أخويا وصديقي اللي قلب الدنيا علشان ينقذني في أسرع وقت ممكن، ومنير مكرم اللي كان أول واحد يحضر علشان ينقلني للمستشفى المناسبة لحالتي”.

جدير بالذكر أن رشا هي ابنة الفنان الراحل سامي العدل والفنانة نادية شكري، شاركت في عدد من الأعمال الفنية، كان آخرها مسرحية “سيرة حب” عام 2019.

مرض ابنة سامي العدل

مرض ابنة سامي العدل

ربما يعجبك أيضا