جمارك أبوظبي تتوج بــ7 «جوائز ستيفي» لأفضل جهات العمل

عبدالرحمن محمد
جمارك-أبوظبي

توجت الإدارة العامة لجمارك أبوظبي بــ 7 جوائز ضمن فئات “ستيفي” لأفضل جهات العمل لعام 2024، حيث حصلت الإدارة على جائزتين ذهبيتين ضمن فئة أفضل جهة للعمل لعام 2024، وفئة الاستخدام الأكثر ابتكارا لتكنولوجيا الموارد البشرية.

كما نالت جائزتين فضيتين عن فئة المدير التنفيذي للموارد البشرية لعام 2024، وأفضل استراتيجية تحول عن استراتيجية جمارك أبوظبي خلال رحلة التحول الرقمي وحصدت ثلاث جوائز برونزية عن فئة أفضل رئيس تنفيذي يدعم الأفراد لعام 2024، وفئة قيادة التحول الرقمي، وفريق الموارد البشرية لعام 2024، بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام) اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024.

جمارك أبوظبي

يأتي حصول جمارك أبوظبي على جوائز ستيفي، التي تضاف إلى سجل إنجازاتها الحافل بالنجاحات والجوائز العالمية، نتاج تطبيق أفضل الممارسات العالمية، الرامية إلى تأسيس بيئة مؤسسية متمكنة، تعتمد على أحدث التكنولوجيا المتطورة وأدوات الذكاء الاصطناعي، لخلق بيئة محفزة تفتح آفاقا أوسع للإبداع والابتكار، وتشجع الكوادر البشرية على المشاركة الفعالة في اقتراح الأفكار التي تسهم في الارتقاء بمنظومة العمل الجمركي.

تسلم الجوائز وفد من جمارك أبوظبي ممثلا بفهد غريب الشامسي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة، ومحمد حسين البلوشي رئيس قسم الاتصال والتسويق المؤسسي وذلك خلال حفل أقيم في مدينة نيويورك.

ربما يعجبك أيضا