جمارك أبوظبي تستعرض منظومتها المبتكرة في جلوبال ريل

شيماء عزيز
جمارك-أبوظبي

تستعرض الإدارة العامة لجمارك أبوظبي أحدث مشاريعها الابتكارية في منظومة الجمارك الخفية التي تواكب أحدث التقنيات وفق أعلى المعايير والممارسات العالمية.

يأتي ذلك خلال النسخة الافتتاحية من المعرض والمؤتمر العالمي للسكك الحديدية والنقل والبنية التحتية “جلوبال ريل” الذي تنطلق فعالياته غدا وتستمر حتى 10 أكتوبر الجاري في مركز أدنيك أبوظبي، وفق وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024.

جمارك أبوظبي

وتعرض جمارك أبوظبي في منصتها خلال المعرض منظومة الجمارك الخفية للتخليص الجمركي ومشاريعها الرائدة لتسهيل حركة التجارة العالمية وتعزيز سلاسل الامداد والتوريد، وذلك بما يدعم جهود إمارة أبوظبي بشأن تنمية الخدمات اللوجستية وتنوع الاقتصاد الوطني.

وتقدم جمارك أبوظبي تجربة تفاعلية فريدة لزوار منصتها للتعرف على رحلة التخليص الجمركي من خلال منظومة الجمارك الخفية، بما فيها منظومة التخليص قبل الوصول والتخليص من خارج الدولة، بالإضافة إلى أنظمتها التقنية المتطورة المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي تسهل إدارة البيانات وإجراءات المطابقة والمعاينة بطريقة ذكية وفعالة وتعزز من كفاءة العمليات التشغيلية وتخدم قطاع الخدمات اللوجستية.

ربما يعجبك أيضا