جمارك دبي تسجل 62454 بيانًا بقيمة 12.133 مليار درهم خلال 9 أشهر

19 ضبطية خلال 9 أشهر بدائرة جمارك دبي

مصطفى خلف الله

بلغ عدد البيانات الجمركية المنجزة في ميناء الحمرية ومرفأ ديرة بدبي نحو 62454 بيانًا جمركيًّا بقيمة 12.133 مليار درهم خلال 9 أشهر من يناير إلى سبتمبر 2023، فيما بلغ عدد الضبطيات المنجزة خلال نفس الفترة 19 ضبطية.

وقالت جمارك دبي، في بيان صحفي اليوم  الأحد 24 ديسمبر 2023، نقلته وكالة أنباء الامارات (وام)، إنها تعزز دورها الحيوي في خط الدفاع الأول عن أمن وسلامة المجتمع من خلال التطوير الدائم لقدرات مراكزها الجمركية وتعمل على الارتقاء بخدماتها المقدمة للتجارة المنقولة بحرًا عبر تحديث المراكز الجمركية البحرية باستمرار.

وتناول البيان الزيارة التي أجراها أحمد محبوب مصبح، المدير العام لجمارك دبي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، إلى مركز جمارك الخور ومرفأ ديرة ومركز جمارك ميناء الحمرية التابعين لإدارة المراكز الجمركية البحرية بحضور المديرين التنفيذيين للقطاعات الجمركية في الدائرة وعدد من مديري الإدارات والمراكز الجمركية.

وتهدف الزيارة التي أجراها مصبح للاطلاع على سير العمل ومتابعة جهود التطوير المستمرة للخدمات الجمركية، كما تفقد في جولة ميدانية بمركز جمارك الخور ومرفأ ديرة ومركز جمارك ميناء الحمرية عمليات المعاينة والتفتيش وخدمات اسعاد العملاء، بحضور راشد الضباح السويدي مدير إدارة المراكز الجمركية البحرية المكلف.

وقدم عبد العزيز إبراهيم السلمان مدير أول مركز جمارك ميناء الحمرية، وماجد سالم الطويلة مدير أول مركز تفتيش ميناء الحمرية، شرحًا للتطور في سير العمل والإنجازات المحققة.

ربما يعجبك أيضا