جمال العدل يُعلق على اعتزال توفيق عبدالحميد.. ما علاقة ريهام حجاج؟

أماني ربيع

علق المنتج المصري، جمال العدل، اليوم الثلاثاء 12 إبريل 2022، على قرار الفنان توفيق عبدالحميد بالاعتزال بعد إنهاء تصوير دوره في مسلسل “يوتيرن” الذي تنتجه شركة العدل جروب ويعرض خلال موسم رمضان 2022.

وأوضح جمال العدل في مداخلة هاتفية مع برنامج “ملعب الدراما” عبر رادي on sport fm، أن قرار توفيق عبدالحميد جاء نتيجة ظروف صحية، خصوصًا لأن تصوير المسلسلات الرمضانية مرهق جدًا، ويعاني الكثير من الممثلين من أعراض الإجهاد خلال أيام التصوير الأخيرة.

ونفى العدل ما تردد عن وجود خلاف بين توفيق عبد الحميد وبطلة المسلسل ريهام حجاج، وقال: “والله العظيم بحق الأيام المُفترجة الست دي ما عملت أي شيء، ريهام السنة دي مركزة جدًا، وطريقة السوشيال ميديا بقت عجيبة جدًا، ريهام ممثلة شاطرة جدًا”.

وأشار المنتج أن توفيق عبد الحميد سيتراجع عن قراره، وأن إعلانه الاعتزال جاء في وقت يشعر فيها بإجهاد صحي ليس أكثر.

وأعلن توفيق عبد الحميد أمس الاثنين عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، اعتزاله التمثيل نهائيًا بعد الانتهاء من تصوير مسلسل “يوتيرن”.

مسلسل “يوتيرن” بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيوني، صفاء الطوخي، محمود حجازي، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

ربما يعجبك أيضا