جندوجان يطلب الرحيل عن برشلونة وفليك يوضح الأسباب

حسام الدين صالح
برشلونة - الدوري الإسباني - إلكاي جندوجان

فاجأ لاعب الوسط الألماني، إلكاي جندوجان، فريق برشلونة بالإعلان عن رغبته في الرحيل قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفية، في قرار يراه يصب في مصلحة الجميع.

ورغم أن عقد جندوجان يمتد حتى 2025، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي، إلا أن اللاعب يفضل تغيير الأجواء وبداية مرحلة جديدة بعيدًا عن الفريق الكتالوني.

أسباب رغبة جندوجان في الرحيل

انضم جندوجان لبرشلونة قادمًا من مانشستر سيتي بعد تحقيق العديد من الإنجازات معه، وكان يرغب في مواصلة المسيرة لعدة سنوات، قبل أن تتغير الأمور قبل بداية الموسم الجاري.

ومع تعاقد الفريق الكتالوني مع داني أولمو مقابل 45 مليون يورو، يرى نجم الوسط الألماني أن دوره قد يتراجع بشكل كبير الفترة المقبلة، تحت قيادة مواطنه، هانز فليك، خاصة أنه من طالب بالتعاقد مع لاعب لايبزيج ووجود أكثر من لاعب في مركزه.

وكان جندوجان أكثر اللاعبين مشاركة مع برشلونة الموسم الماضي بواقع 51 مباراة، وظهر بشكل جيد على مدار الموسم، وكان من أهم نجوم تشافي هيرنانديز، وأحرز 5 أهداف وصنع 14 أخرى.

تفاصيل اجتماع فليك مع جندوجان

أكد فليك أنه اجتمع باللاعب بعد إبلاغه للإدارة برغبته في الرحيل، وأنه قد شرح له كل الأسباب التي دفعته للتفكير في هذا الأمر، وأنه رأي أن انتقاله لفريق آخر قد يصب في مصلحة كل الأطراف، خاصة مع تخفيض الفريق لسقف الرواتب بعض الشيء.

وأشار المدير الفني الألماني أنه يكن كل الاحترام لجندوجان، معربًا عن آماله في أن يتخذ القرار الأفضل بالنسبة له ولمسيرته، وتوقع في الوقت ذاته أن يقتنع بالبقاء لفترة أطول مع الفريق الكتالوني.

ربما يعجبك أيضا