جندوجان ينتقد زملائه في برشلونة بعد خسارة الكلاسيكو

حسام الدين صالح
برشلونة - الدوري الإسباني - إلكاي جندوجان

انتقد لاعب وسط برشلونة الإسباني، الألماني إلكاي جنودجان، زملائه في الفريق، اليوم الأحد 29 أكتوبر 2023، وذلك بعد الخسارة على ملعبه في كلاسيكو الدوري أمام ريال مدريد.

وأحرز النجم الألماني هدف برشلونة الوحيد في المباراة التي انتهت بفوز النادي الملكي بهدفين مقابل واحد، ورغم أن أصحاب الأرض كانوا الأفضل في معظم فترات المباراة، إلا أن الضيوف نجحوا في قلب الطاولة خلال الدقائق الأخيرة من المواجهة.

جندوجان: سأتحدث بصراحة دون تخطي الحدود

وقال جندوجان في تصريحات صحفية: “أريد التحدث بصراحة دون تخطي الحدود، لأنني لا أريد أن أقول شيئًا لا يصح أن أذكره.. ولكن كنت في غرفة خلع الملابس، وشعرت بخيبة أمل الجميع، ولكن بعد مباراة بهذا الحجم ونتيجة مخالفة لآمالنا، كنت أتمنى أن يكون هناك شعور أكثر بالغضب والإحباط“.

وطالب لاعب الوسط، زملائه بخطوة كبيرة للإمام من أجل تجنب مثل هذه المواقف، خاصة أن مثل هذه التعثرات، ستتسبب في ابتعاد ريال مدريد وجيرونا بالصدارة.

جندوجان: لم آت إلى هنا لخسارة مثل هذه المباريات

وتابع لاعب مانشستر سيتي السابق: “لم آت إلى هنا لخسارة مثل هذه المباريات، لذلك علينا تجنب تلك الثغرات، بالطبع أتحمل المسؤولية مع زملائي بصفتي بين اللاعبين المخضرمين في الفريق، ولتجنب ذلك مستقبلًا علينا أن نكون أكثر تحملًا في المباريات”.

يشار إلى أن برشلونة تراجع بفارق 4 نقاط عن كل من جيرونا وريال مدريد بعد الخسارة في الكلاسيكو، بفضل تألق نجم الريال الجديد جود بيلينجهام، الذي أحرز هدفين ليعود “الميرينجي” بالنقاط الثلاث إلى مدريد.

ربما يعجبك أيضا