جوارديولا: طلبت من اللاعبين الاستمتاع باللحظة أمام الريال

أحمد خيري
مانشستر سيتي - جوارديولا

ينتظر عشاق الكرة العالمية والأوروبية تحديدًا، قمة مباريات القارة العجوز بين مانشستر سيتي وريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وانتهت مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2022-2023 بين الفريقين في إسبانيا، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتقدم البرازيلي فينسيوس جونيور لصالح الملكي، وتعادل قائد منتخب بلجيكا كيفين دي بروين للسيتي.

مؤتمر بيب جوارديولا

قال المدرب الإسباني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “ربما يحمل إرثي كتابًا عن ذلك يومًا ما، الإرث هو أننا حظينا بأوقات رائعة ولعبنا كرة قدم رائعة، وأفضل إرث تستطيع تحقيقه هو أنك لعبت جيدًا وقدمت أداءً رائعًا”.

وأضاف: “نعلم مدى أهمية مباراة الغد، ربما هي واحدة من أهم المباريات ولا يمكننا إنكار ذلك، ولكني طلبت من اللاعبين أن يستمتعوا باللحظة، نحن محظوظون بشكل لا يصدق لوجودنا هنا، وسنفعل كل شيء ونقدم كل شيء”.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

يستضيف ملعب الاتحاد معقل الفريق السيتيزنز، مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، غدًا الأربعاء  17 مايو 2023، في الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ومن المقرر نقل المباراة عبر الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في إفريقيا والشرق الأوسط، قناة بي إن سبورتس، وتحديدًا عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1، ويمكن مشاهدة اللقاء عبر تطبيق “تود” التابع لمجموعة القنوات القطرية.

رحلة السيتي والملكي نحو نصف النهائي

تأهل فريق مانشستر سيتي لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلب على نظيره لايبزيج الألماني في الدور ثمن النهائي، بنتيجة 8 أهداف مقابل هدف، في مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، وأقصى بايرن ميونخ في ربع النهائي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف في مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

بينما وصل ريال مدريد لنصف النهائي بعد قهر ليفربول الإنجليزي بنتيجة 6 أهداف مقابل هدفين في نتيجة مباراتي ثمن النهائي، قبل التغلب على تشيلسي في ربع النهائي بنتيجة 4 أهداف دون رد في مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

ربما يعجبك أيضا