جوارديولا: مواجهة لوتون تاون في كأس الاتحاد صعبة للغاية

أحمد خيري
مانشستر سيتي - جوارديولا

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، اليوم الاثنين 26 فبراير 2024، إنه يتوقع أن يمثل لوتون تاون تحديًا صعبًا لفريقه عندما يلتقيان في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ويحل السيتي، الذي فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي للمرة السابعة بفوزه 2-1 على مانشستر يونايتد في النهائي على ملعب ويمبلي الموسم الماضي، ضيفًا على ملعب كنيلوورث رود غدًا الثلاثاء. وفاز الفريق 2-1 على لوتون في الدوري في ديسمبر الماضي، لكن جوارديولا يعتقد أن النادي الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والذي يحتل المركز 18 قد تحسن كثيرًا الآن.

مانشستر سيتي يسعى لمواصلة انتصاراته أمام نيوكاسل "الجريح"

مانشستر سيتي

وقال جوارديولا للصحفيين “لا يهم إذا كنت تلعب مع فريق في أعلى أو أسفل أو وسط ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. التحدي هو اللعب دون خوف. لوتون يلعبون بطريقة مباشرة ويملكون إمكانيات كبيرة. تحسنوا كثيرًا في بناء اللعب منذ آخر مرة لعبنا معهم. يتناقلون الكرة بشكل جيد جدًا الآن”.

وأضاف “ستكون مواجهة أمام فريق من الدوري الإنجليزي الممتاز خارج ملعبنا في كأس الاتحاد الإنجليزي ولا أتوقع أن يكون الأمر مختلفًا عن السنوات الطويلة التي قضيتها هنا في إنجلترا”.

وقلص السيتي الفارق مع ليفربول متصدر الدوري إلى نقطة واحدة بعد فوزه 1-صفر على بورنموث مطلع الأسبوع الجاري، ويتطلع السيتي للفوز بلقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي ويحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 59 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أرسنال صاحب المركز الثالث.

ربما يعجبك أيضا