جوارديولا يشيد بمدرب برنتفورد توماس فرانك

حسام الدين صالح
جوارديولا - مانشستر سيتي

أشاد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بالطريقة التي لعب بها برنتفورد أمام حامل اللقب وسبب قلقا مبكرا لفريقه قبل أن يعود صاحب الضيافة في النتيجة بثنائية إرلينج هالاند ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت 14 سبتمبر 2024.

هاجم الفريق الزائر بقيادة المدرب توماس فرانك سيتي منذ البداية ليهز الشباك بعد 22 ثانية فقط، وهو أسرع هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم، قبل أن يضمن هالاند الفوز 2-1.

لكن برنتفورد تسبب في مشاكل كبيرة لمانشستر سيتي في الشوط الأول عبر الهجمات المرتدة قبل أن يجري جوارديولا تغييرات بين الشوطين أجبرت الزوار على التراجع إلى نصف ملعبهم.

وقال جوارديولا “أنا من أشد المعجبين بتوماس فرانك. لا أتذكر أنني شاهدت خلال ثماني أو تسع سنوات فريقا يلعب بهذه الطريقة. ساندنا الحظ في الهدف الأول لهالاند بعدما أبدلت الكرة اتجاهها لأنهم استحقوا التقدم 1-صفر”.

وأضاف “عانينا كثيرا لضبط توقيت التسديد أو الضغط. ساندنا الحظ في التسجيل لكن في الشوط الثاني كنا أفضل وربما كنا نستحق تسجيل المزيد من الأهداف”.

وأضاف جوارديولا أن هذه بالضبط نوعية المباريات التي يحتاجها مانشستر سيتي لتذكيره بمدى صعوبة الدوري مشيرا إلى أنها مسألة وقت فقط قبل أن يتولى فرانك تدريب أحد الأندية الكبيرة في أوروبا.

وتابع “الناس يقولون إن مانشستر سيتي قوي للغاية لكن الدوري الإنجليزي الممتاز صعب جدا. وكان اليوم دليلا ملموسا. أرفع القبعة للاعبي فريقي بعد العودة في النتيجة. أفضل الفوز بهذه الطريقة بدلا من الفوز بأربعة أو خمسة أهداف دون رد. نحن بحاجة إلى ذلك”.

ربما يعجبك أيضا