«جوجل» تتبع «بابا نويل» بأنحاء العالم بخاصية جديدة

علي محمد
جوجل تطلق تطبيق Santa tracker «بابا نويل»

بدأت عادة تتبع سانتا كلوز قبل 19 عامًا، وتشجع الأطفال والكبار والعائلة نفسها على الانتظار بفارغ الصبر ليلة رأس السنة الجديدة.


قررت شركة “جوجل” الأمريكية إطلاق ميزة جديدة للاحتفال ببداية عام 2023، وفق ما ذكره موقع TechCrunch.

وأعلنت عملاق التكنولوجيا إطلاق ميزة تتبع بابا نويل Follow Santa Claus، التى تبدأ من القطب الشمالي، ليسافر بأنحاء العالم، ويوزع هدايا على الأطفال، وتحقيق أمانيهم في رحلته السنوية للاحتفال بالعام الجديد 2023 وتوديع عام 2022.

كيفية تتبع بابا نويل

بدأت ميزة تتبع سانتا كلوز، التي أعلنتها “جوجل” يوم الاثنين الماضي 26 ديسمبر 2022، قبل 19 عامًا وتشجع الأطفال والكبار والعائلة نفسها على الانتظار بفارغ الصبر ليلة رأس السنة الجديدة، ويطير سانتا كلوز مع حيوان الرنة لتقديم الهدايا للأطفال.

ويتوفر تطبيق NORAD Tracks Santa على موقع بابا نويل الرسمي noradsanta.org، أو تنزيل تطبيق Tracks Santa من متجر تطبيقات Apple أو Google Play، ويوفر موقع الخرائط متابعة مستمرة لسير الرحلة، وتستعرض الوقت المحدد لوصول رحلة بابا نويل، ويمكن للمستخدمين أيضًا مشاهدة بابا نويل عبر قناة “Santa Cam” على اليوتيوب.

وكذلك يمكن تتبع بابا نويل من خلال حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـNORAD Tracker ، على Facebook وTwitter وInstagram.

ربما يعجبك أيضا