جوجل يتفاعل مع مسلسل The Last of Us بطريقة مبتكرة

علي محمد
جوجل.. يتفاعل مع مسلسل The Last of Us

أحدث مسلسل The Last of Us الموسم الأول، ضجة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، ومنذ بث الحلقة الأولى من العمل الدرامي أحدثت تفاعلًا كبيرًا.

وهذا التفاعل هو ما دفع محرك البحث “جوجل” إلى التفاعل مع المسلسل على طريقته الخاصة، بعد دقائق من عرض الحلقة الثالثة منه، التي جاءت بعنوان Long Long Time.

تقنية البحث وتفاعل جوجل

من خلال البحث بكلمات  the last of us بتكبير أو تصغير الأحرف الأولى لاسم المسلسل، سوف تلاحظ ظهور أيقونة على شكل فيروس إلكتروني في أسفل الشاشة، ولكن في حال قمت بالضغط على هذه الأيقونة فسوف تبدأ في الظهور على الشاشة حتى تمتلئ كما يشرح الفيديو الموجود في السطور التالية.

وهذه الحركة تشبه فكرة انتشار الفيروس الذي يعد المرض الأساسي الذي تدور حوله قصة العمل الأمريكي the last of us، والذي أصبح متحورًا يمكنه التعايش مع درجات الحرارة المرتفعة، ويسيطر على الجسم وعقل البشر ويحولها إلى مخلوقات تدعى كليكرز (زومبي)، وهو ما قتل زوجة بطل العمل في أولى حلقات المسلسل The Last of Us.

الحلقة الرابعة من «ذا لاست أوف إس»

موعد نزول حلقات مسلسل The last of us، ذا لاست أوف إس، يوم الأحد 5 فبراير 2023، ويعرض على منصات OSN Plus وHBO Max، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت أمريكا، بحسب الموقع الجغرافي لكل دولة.

والمسلسل الآن يحتل المرتبة الثانية بعد أضخم عمل على منصة HBO الأمريكية، وهو مسلسل House of the Dragon، فبعد عرض الحلقات الأولى له، حقق المسلسل قرابة 50 مليون مشاهدة، خلال يومين فقط من عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية.

ربما يعجبك أيضا