جورجينا تتصدر منصات التواصل وترقب لظهورها في حفل استقبال كرستيانو رونالدو

علي محمد

خطفت الأرجنتينية جورجينا رودريجز صديقة لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو الأنظار بأحدث إطلالتها في أثناء التوجه إلى العاصمة السعودية الرياض.


امتلأت منصات التواصل الاجتماعي بالحديث عن جورجينا رودريجز صديقة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ومع ترقب وصول رونالدو وصديقته جورجينا رودريجز إلى المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء 3 يناير 2023، تزايد الحديث عن انتقال لاعب النصر السعودي المنضم حديثًا، للعيش مع صديقته على أراضي المملكة، وتفاصيل حياتهما الجديدة.

منزل وبطاقة هوية «فوتوشوب»

بمجرد إتمام الصفقة الأكبر تاريخيًّا بانضمام كريستيانو رونالدو إلى فريق النصر السعودي، بدأ مستخدمو منصات التواصل الاجتماعلي داخل وخارج المملكة في نشر صور معدلة بالفوتوشوب لمنزل جورجينا رودريجز عند انتقالها إلى الرياض، وكذلك بطاقة هوية سعودية لها، وصورًا أخرى مرتدية قميص نادي النصر السعودي.

الأرجنتينية جورجينا رودريغيز بالهوية السعودية

الأرجنتينية جورجينا رودريجز بالهوية السعودية

ونشر مستخدمون صورًا معدلة لجورجينا وهي ترتدي قميص نادي النصر. وبالإضافة إلى ذلك، تناقش البعض بشأن المدارس التي سيذهب إليها أطفال كريستيانو رونالدو وصديقته، واقترح آخرون على العائلة الشهيرة مطاعم وأماكن للخروج.

جورجينا بقميص نادي النصر

جورجينا بقميص نادي النصر

 

قصر لكريستيانو رونالدو وجورجينا

انتشرت على الإنترنت أخبار عن مقر إقامة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الرياض، تفيد أنه يجرى تجهيز قصر لرونالدو وعائلته في حي المحمدية بالرياض.

وأعلن فريق النصر السعودي في وقت سابق حصوله على توقيع أسطورة الملاعب الأوربية كريستيانو رونالدو، في صفقة انتقال حر، وهي الأكبر تاريخيًّا في الممكلة، بعقد يمتد عى عامين، ولقيت تفاعلًا كبيرًا داخل المملكة العربية السعودية وفي العالم أجمع.

كريستيانو رونالدو يتوجه إلى الرياض

وجه كريستيانو رونالدو رسالة إلى جماهير النصر في أثناء وجوده في الطائرة الخاصة، وقال: “أركم قربيًا”.

وفسخ رونالدو عقده بالتراضي مع “الشياطين الحمر” للعب في صفوف فريق النصر السعودي، في خطوة أثارت الوسط الرياضي في العالم العربي، والعالم كله.

إطلالة جورجينا رودريغيز أثناء تواجهها للرياض

كريستيانو رونالدو يوجه رسالة لجماهير النصر السعودي

 

إطلالة جورجينا رودريجز

خطفت الأرجنتينية جورجينا رودريجز، صديقة لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو، بأحدث إطلالتها في أثناء التوجه إلى العاصمة السعودية الرياض، للتحضير لانضمام رونالدو إلى النادي السعودي.

وظهرت نجمة الأزياء العالمية جورجينا رودريجز عبر حسابها الرسمي في “إنستجرام”، أمس الاثنين، بإطلالة هادئة داخل طائرتها الخاصة، حيث ارتدت ملابس رياضية سوداء.

إطلالة جورجينا رودريغيز أثناء تواجهها للرياض

إطلالة جورجينا

 

إطلالة جورجينا رودريغيز أثناء تواجهها للرياض

إطلالة جورجينا في أثناء توجهها إلى الرياض

جورجينا رودريغيز

جورجينا رودريجز

جورجينا رودريغيز

جورجينا رودريجز

مسيرة كريستيانو رونالدو

بدأت مسيرة رونالدو في البرتغال مع فريق سبورتنج لشبونة، ثم لعب لأندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس، وعاد مرة أخرى إلى فريق مانشستريونايتد، ومن ثم إلى فريق النصر السعودي.

وحصل رونالدو مع البرتغال على لقب كأس أمم أوروبا عام 2016، ولقب دوري الأمم الأوروبية 2019، وحصد 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا للأندية، منها 4 مع ريال مدريد الإسباني. ويعد كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا.

ربما يعجبك أيضا