جورجينا رودريجيز.. من الفقر إلى النجومية وكلمة السر كريستيانو رونالدو

نادية عبد الباري

وجه جذاب وقوام رشيق وثراء لا حدود له، ذلك ما عرفت به سيدة الأعمال وعارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، ولكن وراء هذا حكاية ملهمة لا شك، فما هي؟


جورجينا رودريجيز من  الوجوه النسائية الأشهر في العالم في الوقت الحالي، واسمها يصنع أخبارًا وتتبعه كاميرات البابراتزي أينما ذهبت.

وقدمت جورجينا المملكة العربية السعودية برفقة شريك حياتها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، في أول إطلالة لها بالمنطقة العربية، ولكن وراء هذا الزخم قصة طويلة، استحقت من شبكة نتفليكس أن تصنع فيلمًا وثائقيًّا لترويه جورجينا.

جورجينا رودريجيز.. من حياة الظل إلى وهج النجومية

تعرف جورجينا بوجهها الجذاب وقوامها الرشيق، فضلًا عن الثراء الذي لا حدود له، فبعيدًا عن أنها شريكة واحد من أشهر لاعبي العالم، فهي أيضًا سيدة أعمال وعارضة الأزياء تروج للعديد من الماركات العالمية ووجه دعائي لعدد كبير من دور الأزياء الأعلى قيمة.

1752358 0

جورجينا رودريجيز

وسبقت الحياة الحالية لعارضة الأزياء الأرجنتينية حياة أخرى مليئة بالألم والمعاناة، روتها جورجينا في فيلمها الذي عرضته شبكة نتفليكس، في 27 يناير 2022، ليتزامن مع عيد ميلادها، وحقق نسب مشاهدة عالية.

حياة الفقر والعيش في مخزن

حكت جورجينا، في فيلمها الذي حمل عنوان I Am Georgina، أنها ولدت لأسرة معدمة في قرية جاكا التابعة للعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، في الأرجنتين، ولظروف العائلة انتقلت إلى أحد أحياء مدريد الفقيرة بإسبانيا، وهناك بدأت البحث عن مأوى لها بعد رحلة سفر صعبة خاضتها من قريتها.

واستمرت الفتاة، التي كان طفلة لم تتجاوز الـ15 عامًا حينها في البحث عن شقة، تسكن فيها بسعر قليل يتناسب مع ما كانت تملكه وقتها، وهو مبلغ 250 جنيهًا إسترلينيًّا.

e485ce1352

وانتهى الحال بجورجينا في مخزن بقبو أحد العقارات، رأت فيه العذاب لبرده الشديد في الشتاء والحرارة العالية جدًّا في الصيف، فلم يكن باستطاعتها دفع تكاليف التدفئة أو التهوية، فبالكاد، حسب ما تروي، كان الراتب الزهيد الذي تتلقاه بوصفها بائعة في أحد محلات الأحذية، يكفيها لدفع الإيجار والانتقالات اليومية.

صدفة سحرية

من محل إلى آخر، ومن سيئ إلى أسوأ، كانت حياة الفتاة، التي يبلغ عمرها اليوم 29 عامًا، تسير على نحو لم تكن تتمناه، ليتغير هذا في لمحة بصر، وتحدث الصدفة التي تغلب الألف ميعاد، وتقابل نجم ريال مدريد حينها كريستيانو رونالدو، ويقع في حبها ويصادقها، من هنا تحولت حياتها جذريًّا بين ليلة وضحاها.

image 1

جورجينا رودريجيز

 

والمفارقة أنها بعد أن كانت فتاة فقيرة تعاني للحصول على شقة تسكنها، والحصول على عمل كبائعة حقائب يد في Gucci مقابل 10 جنيهات إسترليني في الساعة، التقاها رونالدو، فتغيرت حياتها كليًّا، لتعيش في أغلى القصور في العالم، وتقضي كل تحركاتها داخل سيارة رياضية فارهة، إن لم تكن داخل طائرة خاصة.

وبمجرد أن وقع اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو لنادي ريال مدريد الإسباني، صيف 2016، ازدادت شهرتها وثروتها أيضًا بعد ارتباطها به، بل وتحولت حياتها من المخزن الفقير إلى القصور والطائرات الخاصة والمجوهرات، وهي الآن تنتقل معه في قصر أسطوري في العاصمة السعودية الرياض، تبلغ قيمته 12.2 مليون جنيه إسترليني، حسبما أوضحت الديلي ميل.

ربما يعجبك أيضا