جوردي ألبا بعد إعلان الرحيل عن برشلونة: فخور بما حققته

أحمد خيري
برشلونة - ألبا

أعلن نادي برشلونة  الإسباني، اليوم الأربعاء 24 مايو 2023، رسميًّا رحيل مدافعه، جوردي ألبا، بنهاية الموسم، بعد 11 عامًا قضاها في صفوف الفريق.

وخاض لاعب إسبانيا الدولي البالغ 34 عامًا أكثر من 450 مباراة لصالح برشلونة، وفاز معه بدوري الأبطال في 2015 والدوري الإسباني 6 مرات وكأس ملك إسبانيا 5 مرات وكأس السوبر الإسبانية 4 مرات وكأس العالم للأندية مرة واحدة.

برشلونة يعلن رحيل جوردي ألبا

وقال برشلونة، في بيان، “يغادر جوردي ألبا، الذي احتكر الجانب الأيسر من الملعب على مدار أكثر من عقد في برشلونة، كقائد ثالث للفريق الأول، مسدلًا الستار على مسيرة مبهرة”.

وأضاف “يود برشلونة أن يعبر علانية عن امتنانه لاحترافية ألبا والتزامه وتفانيه وعلاقته الإيجابية والودية مع كل أفراد عائلة الفريق، لكن للأسف، يبدو أن كل الأمور الجيدة تنتهي، وسيسدل الستار على حقبة جوردي ألبا في الفريق في غضون أسابيع قليلة، ونتمنى له التوفيق في خططه المستقبلية أيًا كانت”.

ألبا: فخور بكل ما حققته مع برشلونة

قال جوردي ألبا في مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي: “الحقيقة فاقت أحلامي، وكانت أمنيتي الأساسية أن أصبح لاعبًا في برشلونة، بعد 11 موسمًا، أنا فخور جدًا بكل ما حققنا معًا، لم يكن كل شيء جميلًا، خضنا لحظات صعبة لكننا نخرج منها متحدين دائمًا”.

وشارك ألبا في 23 مباراة بالدوري هذا الموسم، ليساعد برشلونة في حسم لقب الدوري للمرة 27 هذا الشهر، لكن غالبية مشاركاته كانت كبديل، ويعتمد المدرب تشابي هرنانديز على أليخاندرو بالدي البالغ 19 عامًا.

ويعد جودري ثالث لاعب ينهي مسيرته الطويلة مع النادي هذا الموسم، بعد سيرجيو بوسكيتس، الذي يستعد لحزم حقائبه وجيرار بيكيه الذي أعلن اعتزاله في نوفمبر الماضي.

ربما يعجبك أيضا