فستان يحمل صوره.. صداقة استثنائية بين جوليا روبرتس وجورج كلوني

نادية عبد الباري

لفتت جوليا روبرتس الأنظار إليها خلال حفل تكريم مركز كينيدى المرموق، بسبب ارتدائها فستانًا طويلًا، وعليه صور متنوعة لجورج كلوني.


لأكثر من عقدين، دامت علاقة الصداقة بين النجمين الأمريكيين جوليا روبرتس وجورج كلوني، منذ أن التقيا للمرة الأولى في أثناء تصوير فيلم “Ocean’s Eleven” عام 2000.

ويدعم كلاهما الآخر علانية في مناسبات عديدة، وآخرها كان ارتداء جوليا فستانًا أسود طويلًا، يحمل صورًا مؤطَّرة لكلوني، في مختلف مراحل حياته المهنية، بداية من دوره في “دوغ روس” بمسلسل ER، فضلًا عن صور أخرى.

صور جورح كلوني على أزياء جوليا روبرتس

حضرت جوليا لدعم صديقها في الحفل، الذي نظمه مركز كينيدي لعام 2022، وكان جورج كلوني ممَّن جرى تكريمهم على إنجازهم مدى الحياة في حفل توزيع الجوائز لهذا العام، وارتدت جوليا الفستان الذي خطف الأنظار لإظهار حبها لكلوني.

ويأتي هذا، بعد أن شاركت جوليا، كلوني أفلامًا كثيرة في مشوارهما، منها Ocean’s Eleven، Money Monster،Ticket  to Paradise الذي عرض وحقق نجاحًا كبيرًا 2022.

236757 جوليا روبرتس

وجاء حفل مركز كينيدي، الذي جرى مساء 5 ديسمبر، لتكريم عدد كبير من الشخصيات التي أثرت في المجال العام حول العالم، ومن بينهم فريق الروك U2، آدم كلايتون، ولاري مولين وجونيور، وذا إيدج وبونو، والمغنية الكبيرة جلاديس نايت، وإيمي غران، وجورج كلوني وتاليا ليون.

شخصيات أخرى بارزة حضرت التكريم

لم تكن جوليا هي الوحيدة التي حضرت لدعم الشخصيات المكرمة، ذلك أن مشاهير وشخصيات سياسية أخرى معروفة، كانت ضمن الحضور، أبرزهم النجم مات ديمون، وباتي لابيل، وشون بن، والرئيس الأمريكي جو بايدن، ونائبته كامالا هاريس.

وبجانب هؤلاء، حضر أيضًا شيريل كرو، وغارث بروكس، وساشا بارون كوهين، وبيج بيرد من برنامج الأطفال “شارع سمسم”. وفي ظهور لافت، حضر الحفل زوج رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي، بول بيلوسي،  للمرة الأولى منذ تعرضه لهجوم في منزله، أواخر أكتوبر الماضي.

127888284 hi080801523b.jpg

علاقة صداقة فريدة

بعيدًا عن الحفل وكلمة جو بايدن، التي أشاد فيها بالمكرمين، لم يخطف النظر كثيرًا إلا إظهار الحب والدعم بين كل من جوليا روبرتس والعالمي جورج كلوني، فصداقتهما الفريدة دومًا ما تشغل الصحافة والنقاد في هوليوود، خاصة أنهما خالفا القاعدة المعروفة بنشوب علاقة حب وارتباط عاطفي بين نجمي العمل الفني المتفاهمين.

90550 جورج كلونى

جورج كلوني من حفل كيندي

وفي العديد من اللقاءات التليفزيونية والصحفية، أكد النجمان اعتزازهما بتلك العلاقات التي تجاوزت الزمن، وفي لقاء لكلوني لموقع “People” الأمريكي، 20 أكتوبر الماضي، ذكر أن تكوين صداقة مع جوليا كان أمرًا سهلًا للغاية.

وأشار إلى أنهما استمتعا كثيرًا وجمعهما الحب والضحك منذ النظرة الأولى في أول أعمالهما المشتركة، وعن ضحكاتهما معًا في أثناء التصوير، قال: “من الممتع أن تعمل مع أشخاص يأخذون عملهم على محمل الجد، ولكن لا يتعاملون بجدية”.

اسم خاص لجورج كلوني على هاتف جوليا روبرتس

الأمر ذاته أكدته جوليا عند حديثها في نفس اللقاء مع People، وقالت إنها شعرت بأن جورج كلوني سوف يصبح صديقًا لها منذ اللحظة الأولى، التي رأته فيها وتعاملت معه.

1656990110 Julia Roberts e George Clooney una storia della loro amicizia

ومن الطريف أنها أفصحت عن الاسم التي تسجل به جورج كلوني على هاتفها المحمول، فهي كعادة الأصدقاء لا تسجله باسمه الحقيقي بل كُنية تميز وتحفظ رقمه باسم “باتمان”، في إشارة إلى فيلم “Batman and Robin”، الذي لعب فيه جورج دور باتمان، وعرض عام 1997.

بداية العلاقة بينهما

كان هذا الفيلم، Batman and Robin، هو البداية الفعلية لتألق جورج ومعرفة جوليا به، بوصفه نجمًا لامعًا، تريد العمل معه، وهو ما تحقق لاحقًا. وبالإضافة إلى احتفائها بصداقته، فالأمر ذاته ينطبق على جورج، فهو يدلل روبرتس كثيرًا، حتى إن أولاده يلقبونها بـ”العمة جوجو”.

وأوضحت جوليا أن لديها مع كلوني، نهجًا مماثلًا في هذه الحياة، ويستمتعان بالأشياء نفسها أيضًا، ويحبان العمل، لكن لا يجعلان العمل حياتهما بكاملها، فغالبًا ما يخرجان للتنزه والاحتفال معًا، وتشاركهما أحيانًا زوجته أمل علم الدين.

ربما يعجبك أيضا