جوميز يحتوي غضب محمد عواد في الزمالك

رؤية

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، جلسة مع محمد عواد حارس الفريق عقب مواجهة الإسماعيلي التي أقيمت مساء أمس الأول الاثنين، وشهدت جلوس الحارس على مقاعد البدلاء لحساب زميله محمد صبحي.

وتعادل الزمالك مع الإسماعيلي بدون أهداف على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل جلسة جوميز مع محمد عواد

أكد مصدر داخل الزمالك في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق أخطر محمد عواد أنه حارس جيد ويمتلك قدرات فنية عالية، وذلك تم ملاحظته خلال الفترة الأخيرة خلال قيادته للأبيض.

وأوضح المصدر أن المدير الفني طالب من الحارس مواصلة التركيز داخل الملعب وأنه سيحصل على فرصة للعودة للتشكيل الأساسي خلال الفترة القادمة، وتواجده على مقاعد البدلاء في مباراة الإسماعيلي لا يعني أن محمد صبحي هو الأفضل، فكلاهما سيحصل على الفرصة، والباب مفتوح أمام جميع اللاعبين لحجز مكان في التشكيل الأساسي للفريق.

الزمالك يقترب من التجديد لعواد وصبحي

أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن الاتفاق تم مع محمد عواد ومحمد صبحي، ثنائي حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم، على تجديد تعاقدهما.

وأضاف: “الزمالك اتفق مع الثنائي على كافة تفاصيل تجديد التعاقد، ويبقى التوقيع على العقود في الفترة المقبلة لإنهاء هذا الملف”.

وينتهي عقد محمد عواد ومحمد صبحي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق لهما التوقيع لأي ناد مجانًا خلال الفترة الحالية، على أن ينضما لصفوف الفريق الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ربما يعجبك أيضا