جوميز يصل إلى القاهرة اليوم لتولي تدريب الزمالك.. وموقف معتمد جمال

جوميز يصل إلى القاهرة اليوم لتولي تدريب الزمالك

يصل اليوم الأربعاء 31 يناير 2024 إلى القاهرة، المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لتولي تدريب الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك المصري وبصُحبته مدرب أحمال، مدرب مساعد، ومدرب حراس مرمى، على أن يستمر أحمد مجدي في منصبه، فيما يسيطر الغموض على موقف معتمد جمال المدير الفني الحالي.

وأوضح مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب تراجع عن التفاوض مع المدرب البلجيكي كارل هوفكينز.

2024 1 30 17 6 32 553

فيريرا وراء تعاقد الزمالك مع جوميز

لعب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك دورًا كبيرًا في اقتراب مواطنه جوزيه جوميز من تدريب الفريق في الفترة القادمة، بعد أن قام بترشيحه لمجلس إدارة الأبيض برئاسة حسين لبيب..

وسبق للبرتغالي جوزيه جوميز أن عمل مدربًا مساعدًا لجوسفالدو فيريرا في فريق بورتو من قبل، وهو ما دفع فيريرا لترشيحه لمسؤولي الأبيض لقيادة الزمالك في الفترة الحالية.

ومن المقرر أن يقود البرتغالي جوزيه جوميز تدريبات الزمالك السبت المقبل بعد انتهاء الراحة التى حصل عليها اللاعبون لمدة 4 أيام عقب التتويج ببطولة كأس دبى للتحدى التى أقيمت بالإمارات، وذلك بعد الفوز على أهلي جدة السعودي بثلاثية محمود عبد الرازق شيكابالا، يوسف أوباما، وعمار ياسر.

2s85hf75j487t

الزمالك يستقر على رحيل عبد المنصف

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على توجيه الشكر لمحمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى الأبيض بعد أن اشترط المجلس على المدرب الجديد ضرورة استقدام مدرب حراس في جهازه المعاون.

وأوضح مصدر داخل الزمالك في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن مجلس الأبيض يرى أن محمد عبد المنصف غير مؤهل في الفترة الحالية لمنصب مدرب حراس المرمى خاصةً وأنه لا يمتلك أي خبرات في مجاله، حيث تولى تدريب الإسماعيلي بعد الاعتزال مباشرًة.

وأضاف: مسؤولو النادي يرون أن عبد المنصف أحد أسباب تذبذب مستوى حراس المرمى في الآونة الأخيرة، ولا بد من تواجد مدرب حراس مرمى قوي مع الجهاز الفني الجديد.

66

ربما يعجبك أيضا