من هو المرشح الأقرب لبطولة سلسلة أفلام جيمس بوند؟

ياسمين سعد
إدريس ألبا

بعد إعلان الفنان دانيال كريج عن إنهاء مسيرته مع شخصية جيمس بوند، وكشف الشركة المنتجة عن إكمال السلسلة لعام 2037، من هو جيمس بوند القادم؟.


فتح الفنان دانيال كريج الباب أمام تكهنات العالم حول بطل سلسلة أفلام جيمس بوند الجديد، وذلك بعد إعلانه عن إنهاء مسيرته مع آداء الشخصية الشهيرة.

وبما أن الشركة المنتجة قررت استكمال سلسلة أفلام الجاسوسية حتى عام 2037، فالسؤال الذي يسأله الملايين حول العالم، من هو جيمس بوند الجديد؟.

إدريس ألبا

تداول الكثيرين اسم الفنان إدريس ألبا ليكون البطل الجديد للسلسلة الشهير، خاصًة وأن اسمه كان مطروحًا لبطولة السلسلة قبل دانيال كريج.

عاد اسم ألبا مؤخرًا في الصدارة لبطولة السلسلة، وقالت الصحف أنه أصبح جيمس بوند الأكثر شعبية بعد ارتباط اسمه بالسلسلة على مدار سنوات، وصرح ألبا في تصريحات صحفية مؤخرًا أنه ليس لديه أي إجابه لمن يسأله عما إذا كان سيكون جيمس بوند القادم أم لا، لأنه لم يتحدث معه أحد رسميًا بشأن ذلك.

هنري كافيل

من جهتها أعلن صناع الفيلم عن صفاتهم للمرشح لأن يكون جيمس بوند القادم، ويبدو أن هذه الصفات لن تكون في صالح ألبا، فهو من المفترض أن يكون فنان صاعد لكي يستمر في تقديم الشخصية للخمسة عشر عامًا المقبلة دون انسحاب، على أن يبلغ من العمر في المتوسط 30 عامًا.

هنري كافيل

هنري كافيل

يعتقد الجمهور أن الاسم الأنسب لهذه المواصفات هو بطل أفلام سوبر مان، الفنان هنري كافيل، خاصًة وأنه صرح في تصريحات صحفية سابقة أنه يرحب بآداء الشخصية إذا عرض عليه تجسيدها في المستقبل.

ربما يعجبك أيضا