«جيه بي مورجان» تنشئ فريقًا خاصًا في دبي لاقتناص الثروات

أحمد السيد

تعمل مجموعة “جيه بي مورجان تشيس” المصرفية، على تأسيس فريق مصرفي خاص في دبي، لتنضم بذلك إلى مجموعة من المنافسين الذين نشروا موارد إضافية في الشرق الأوسط للاستفادة من تدفق الآلاف من أصحاب الملايين إلى المنطقة؛ وفقاً لما ذكرت بلومبرج، اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024.

ونقلت الشركة اثنين من المصرفيين من جنيف ولندن لتأسيس الفريق الجديد الذي تخطط لتنميته في السنوات المقبلة، بحسب بيان صادر عنها.

اقتناص الثروات في دبي

من المتوقع أن يفوز الثنائي، سيباستيان بوتانا دي بوفو وكارول موشريكي، بأعمال تجارية مع أفراد أثرياء ومكاتب عائلية وجمعيات خيرية ومؤسسات في جميع أنحاء المنطقة.

كما أنه من المتوقع أن ينتقل عدد أكبر من أصحاب الملايين إلى الإمارات هذا العام أكثر من أي وجهة أخرى، وذلك بفضل غياب ضرائب الدخل وأسلوب الحياة الفاخر، حسبما ذكرت “بلومبرج” نقلاً عن شركة هينلي أند بارتنرز.

الشرق الأوسط

ومن المتوقع أيضًا أن ينتقل نحو 6700 من الأفراد الأثرياء للغاية إلى البلاد، وهو ما يقرب من ضعف التدفق المتوقع إلى الولايات المتحدة. وكاستجابة لذلك حدد بعض من أكبر مديري الثروات في العالم، بدءاً من مجموعة “يو بي إس” إلى دويتشه بنك، منطقة الشرق الأوسط باعتبارها فرصة رئيسية للنمو.

ويعد البنك الخاص الدولي التابع لمورغان أكبر من أي من منافسيه في الولايات المتحدة، وقد سعى عملاق «وول ستريت» إلى زيادة العرض في السنوات الأخيرة، وفقاً لعرض تقديمي للمستثمرين في مايو.

ربما يعجبك أيضا