حامل اللقب يتعثر مجددًا في الكالشيو! (فيديو)

رؤية

رويترز

 

أهدر إنتر ميلان المزيد من النقاط في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم وتعادل 1-1 مع فيورنتينا في سان سيرو، بعدما ألغى لاعبه دينزل دمفريس تقدم المنافس بهدف لوكاس توريرا يوم أمس (السبت).

وكان إنتر يتصدر الدوري الشهر الماضي، لكنه فاز مرة واحدة في آخر سبع مباريات، وبات يحتل المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن صاحبي الصدارة نابولي وميلان.

وقال دمفريس لمحطة إنتر التلفزيونية “نشعر بالحسرة. كنا نريد الفوز الليلة وقلب الأمور”.

وأضاف “يجب أن نعود إلى مستوانا، فهناك إمكانيات في إنتر، ويجب أن نعود لإظهار ذلك. أنا سعيد بالهدف لكن ليس بالنتيجة النهائية”.

وظهر الحارسان كثيرا في الشوط الأول، وتدخل سمير هاندانوفيتش حارس إنتر في إبعاد أكثر من تسديدة قوية، بينما تصدى بيترو تيراتشيانو حارس فيورنتينا لفرصة إيدن جيكو من مدى قريب.

لكن فيورنتينا استفاد من الضغط في وقت مبكر من الشوط الثاني حيث توغل جايتانو كاستروفيلي ومرر إلى نيكولاس جونزاليس الذي أرسل الكرة بسرعة إلى توريرا ليأتي الهدف.

وتعادل إنتر بعد أقل من خمس دقائق بعد تعاون بين الجناحين، حيث أرسل إيفان بريشيتش كرة عرضية داخل المنطقة حولها دمفريس إلى هدف بضربة رأس في ظل عدم تعرضه لأي رقابة.

وألغى حكم الفيديو المساعد قرارا باحتساب ركلة جزاء لإنتر، وكاد جوناتان إيكوني أن يسجل هدف الفوز لفيورنتينا في الوقت بدل الضائع بعد هجمة مرتدة سريعة، لكن هاندانوفيتش حافظ لإنتر على نقطة التعادل وحرم اللاعب الفرنسي من الهدف القاتل.

وقال فينشنزو إيطاليانو مدرب فيورنتينا “كان بوسع إيكوني أن يمنحنا هدية جميلة في اللحظات الأخيرة، لكني سعيد بما قدمه اللاعبون اليوم”.

وبقي فيورنتينا في المركز الثامن برصيد 47 نقطة، متأخرا بنقطة واحدة عن أتلانتا، الذي يملك مباراة واحدة مؤجلة، وروما.

ربما يعجبك أيضا