حبس الكويتية حليمة بولند وتغريمها 2000 دينار بسبب تحريضها على الفسق

أحمد العشري
حليمة بولند

أصدرت محكمة الجنايات الكويتية، الخميس 25 أبريل 2024، قرارًا بحبس الإعلامية حليمة بولند سنتين مع الشغل والنفاذ وغرامة 2000 دينار عن تهمة التحريض على الفسق والفجور، بحسب وسائل إعلام كويتية.

وتواجه الإعلامية حليمة بولند تهمة التحريض على الفسق والفجور وإساءة استخدام الهاتف، وذلك بسبب نشرها صور ومقاطع فيديو عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وهي التهمة التي توجهها لها محكمة الجنايات الكويتية.

حليمة بولند

حليمة بولند

حبس حليمة بولند

كان المدعي قدم شكوى ضد الإعلامية حليمة بولند، مدعيًا بأنها حرضته على الفسق والفجور من خلال صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها، وبدورها أدعت المتهمة ضد المدعي بأنه قد أساء إليها بالسب وعلى هذا الأساس قدمت شكوى ضده بتهمة السب والقذف.

أثناء التحقيق معها، زعمت بولند أنها لم تكن تقصد خدش الحياء من خلال الصور التي نشرتها، وأعربت عن رغبتها في عدم الخروج عن التقاليد الكويتية عن قصد، وواصلت النيابة العامة في الكويت التحقيقات معها لفهم الوضع بشكل أفضل.

حليمة بولند

حليمة بولند

أزمة حليمة بولند

جدير بالذكر أن المذيعة حليمة بولند شاركت متابعيها فيديو وهي تحمل الهاتف، وقالت إن المفاجأة أن هاتفها مصنوع من الذهب والألماس، محدثة جمهورها: “شوفوا الجمال والتفاصيل الأنيقة والحلوة”.

حليمة بولند

حليمة بولند

وأضافت: “أنا طالبتها باسمي ذهب عيار 24، في ذهب عيار 21، وعيار 18، وفي مطلي ذهب، وفي ألماس أن طالبته ألماس، وكله بأسعار مختلفة يبدأ من 900 دينار إلى 10 آلاف دينار حسب الطلب”، وهو ما عرضها إلى الانتقادات على إهدائها لذاتها هدية بتلك التكلفة الباهظة.

ربما يعجبك أيضا