«حدث بالفعل».. ضحية غادة عبدالرازق تُعلق على الحلقة الأخيرة

فاطمة ماجد
موعد عرض حكاية تحت الحزام بطولة الفنانة غادة عبد الرازق

يترقب الجمهور المصري والعربي عرض الحلقة الأخيرة من حكاية “تحت الحزام” ضمن أحداث مسلسل “حدث بالفعل”.

وقالت الفنانة سلمى أبو ضيف، في تصريحات لوسائل إعلام محلية، إن الحلقة الأخيرة من الحكاية الأولى للمسلسل، الذي تؤدي بطولته الفنانة غادة عبدالرازق، ستحمل مفاجآت كبيرة للجمهور، مفضلة عدم الكشف عن أي تفاصيل حتى لا “تحرق الأحداث”.

غادة عبدالرازق «تحت الحزام»

عبرت الفنانة الشابة، التي كانت ضحية الفنانة غادة عبدالرازق في أحداث المسلسل، عن فخرها بالتعاون مع غادة عبدالرازق، وكل أبطال العمل.

ويتكون مسلسل “حدث بالفعل” من 15 حلقة، وهو عبارة عن حكايات منفصلة، تتكون من 3 حلقات، ومن المقرر عرض الحلقة الأخير من حكاية “تحت الحزام”، غدًا الأربعاء 20 سبتمبر 2023.

وتناولت حكاية “تحت الحزام”، وهي أولى حكايات المسلسل، قصة حقيقية حدثت بالفعل في إحدى البلدان العربية، لأم تعمل طبيبة نفسية تُدعى علياء (غادة عبدالرازق)، تربطها علاقة قوية بابنها (خالد أنور)، وهي حالة حب امتلاك جنوني.

اقرأ أيضًا: «حدث بالفعل».. ما المرض النفسي لغادة عبدالرازق؟‎

اقرأ أيضًا: موعد العرض وأين يُعرض.. حلقات مسلسل حدث بالفعل

صدمة الأم

عندما قرر ابنها الزواج، وحدد موعد زفافه على خطيبته أميرة (سلمى أبو ضيف)، تغيرت معاملة الابن لأمه بسبب علاقته بخطيبته، لتصاب الأم بحالة من الذهول والصدمة، خاصة عندما أخبرها برغبته السفر مع خطيبته، بعد إتمام الزفاف، وهنا تقرر الأم التدخل.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين، منهم بسنت حاتم، وكريم عبدالخالق ومحمود عبدالمغني، والمسلسل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

ربما يعجبك أيضا